الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:29 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

سامو زين يكشف لـ ”الموجز” كواليس فيلمه الجديد ”كوابيس” وأعماله الفنية المقبلة

سامو زين
سامو زين

كشف النجم سامو زين تفاصيل ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "الحب"، لافتًا إلى أنه استغرق تحضيره ثلاث سنوات، وأن الألبوم يضم 12 أغنية، انتهى من تسجيل تسع أغاني ويعمل على تسجيل الأغاني المتبقية، ومن المقرر إصدارهما تدريجياً حتى نهاية الصيف، وسوف يطرح أغنية منه يوم 25 يوليو الجاري.

كما أعرب سامو زين في تصريح خاص لـ"الموجز"، عن سعادته البالغة بنجاح الأغاني التي طرحها من الألبوم خلال الفترة الماضية، كما شكر جمهوره على دعمهم المستمر له، مؤكدًا أنه بذل جهدًا كبيرًا في تقديم كل ما يحبه الجمهور، وأنه توقع النجاح ولكنه لم يتوقع هذا المستوى من القبول الكبير.

وكشف عن وجود ثلاث دويتوهات في ألبوم "الحب" مع فنان أردني يدعى حسون، وفنان يوناني، وفتاة عربية من بلاد الشام، مقدمًا إياها كمفاجأة للجمهور.

كما أشار إلى التعاون المثمر مع الملحن محمد شحاته، مبينًا أن الكيمياء الفكرية بينهما تساهم في تقديم أعمال ناجحة.

وأكد سامو زين أنه لا يخاف من التعاون مع فريق عمل مبتدئ سواء من الشعراء أو الملحنين والموزعين، مشيرًا إلى أنه يهتم دائماً بجودة العمل وليس الأسماء، وأنه لابد من إعطاء الفرص للشباب وذلك من أجل الإبداع والمساهمة في تطوير الموسيقى، وأوضح أنه يعمل حاليًا مع أشخاص جدد ويأمل أن تنال أغانيهم إعجاب الجمهور.

تفاصيل فيلم كوابيس لسامو زين

وبالنسبة لفيلمه القادم، "كوابيس"، أعلن عن انتهاء كتابة السيناريو وتجهيز كل عناصره، متوقعًا بدء التصوير في شهر نوفمبر، والفيلم يحمل حبكة درامية جديدة ويشارك فيه كبار الفنانين من مصر وتونس ولبنان وسوريا والخليج.

وتحدث سامو زين عن رغبته في العمل سينمائيًا مع أحمد عز أو كريم عبد العزيز، وعن أمنيته في تجسيد شخصية الممثل الأمريكي كيانو ريفز في الدراما.

عن إمكانية التعاون مع تامر حسني، قال إن الفكرة كانت موجودة منذ فترة طويلة، معربًا عن سعادته عند سماع أغنية "مش قادر" بصوت تامر باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

وفيما يتعلق بتقنية الذكاء الاصطناعي، أشار إلى أنه لا يمكن أن يحل محل الفنان البشري، لأنه لن يتمكن من الوصول لمستوى الإحساس الذي يقدمه الفنان، وعن التعليقات السلبية التي يتلقاها عبر السوشيال ميديا، أوضح أنه يهتم بأي تعليق بناء يساعده في تحسين أعماله، ويتجاهل التعليقات السلبية التي لا تفيده.


أعمال سامو زين المقبلة

أما عن أعماله القادمة، أعلن سامو زين عن سلسلة حفلات في مصر ولبنان وسوريا ودبي والسعودية ولندن، بالإضافة إلى جولة كبيرة في المغرب.


كما عبر سامو زين عن سعادته الكبيرة بحديث الجمهور على السوشيال ميديا عن حلقته في برنامج "حيلهم بينهم" التي عُرضت قبل حوالي عشرين سنة، وحققت 16 مليار مشاهدة، لافتًا أنه سعيدًا برؤية الكوميك الذي يتم تداوله بين الأجيال المختلفة، وأشار إلى أن له ضحكة مميزة خلال اللقاء لم يعد يستطيع تقليدها الآن.


اقرأ أيضًا:

كواليس عودة سامو زين للسينما بفيلم رومانسي وأغاني جديدة

سامو زين يعود للسينما بعد غياب 17 عام.. إليك التفاصيل