الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:33 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

بيراميدز يوضح حقيقة حصول لاعبه على 3 إنذارات قبل مواجهة الأهلي

بيراميدز
بيراميدز

أكد الكابتن أحمد زاهر، المدير الإداري لفريق نادي بيراميدز، أن اللاعب الكونغولي فيستون مايلي، مهاجم الفريق، لم يحصل إلا على إنذارين فقط في بطولة الدوري الممتاز.

بيراميدز

وأوضح زاهر للمركز الإعلامي بالنادي أن الحكام أخطروا بحصول اللاعب على إنذارين فقط في مباراتي سموحة في الدور الأول والدور الثاني، وأن اللاعب لم يحصل على بطاقة صفراء كما يشاع في لقاء طلائع الجيش، وفقًا للإخطار الرسمي الذي تلقاه النادي.

وأشار زاهر إلى أنه لا يمكن الاعتماد على أي معلومات غير رسمية فيما يتعلق بالإنذارات، حيث يعتمد النادي على إخطارات الحكام ولجنة المسابقات برابطة الأندية بعد كل مباراة.

بيراميدز يفوز على الاتحاد السكندري

حقق فريق بيراميدز فوزا ساحقا على الاتحاد السكندري بنتيجة 4 - 0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الاثنين، على استاد الإسكندرية ضمن الجولة 30 من بطولة الدوري.

وبهذا الفوز، حقق بيراميدز سلسلة من الانتصارات وصلت لـ 14 مباراة متتالية دون هزيمة.

بيراميدز يفوز على الاتحاد السكندري

سجل فخرى لاكاى هدف التقدم لبيراميدز في الدقيقة 28، وأضاف محمد حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 48، وأحرز فيستون ماييلى الهدف الثالث في الدقيقة 59، بينما سجل محمود زلاكة الهدف الرابع.

بهذا الانتصار، يتصدر بيراميدز جدول الترتيب برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 5 وخسر مباراة واحدة.

من جهته، يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر في جدول المسابقة برصيد 38 نقطة من 30 مباراة، بعد فوزه في 9 مباريات وتعادله في 11 وخسارته في 10.

اقرأ أيضا..

قطار بيراميدز لا يتوقف ويفوز على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة بالدوري

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وبيراميدز