الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:24 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

قطار بيراميدز لا يتوقف ويفوز على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة بالدوري

بيراميدز
بيراميدز

حقق فريق بيراميدز فوزا ساحقا على الاتحاد السكندري بنتيجة 4 - 0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الاثنين، على استاد الإسكندرية ضمن الجولة 30 من بطولة الدوري.

وبهذا الفوز، حقق بيراميدز سلسلة من الانتصارات وصلت لـ 14 مباراة متتالية دون هزيمة.

بيراميدز يفوز على الاتحاد السكندري

سجل فخرى لاكاى هدف التقدم لبيراميدز في الدقيقة 28، وأضاف محمد حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 48، وأحرز فيستون ماييلى الهدف الثالث في الدقيقة 59، بينما سجل محمود زلاكة الهدف الرابع.

بهذا الانتصار، يتصدر بيراميدز جدول الترتيب برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 5 وخسر مباراة واحدة.

من جهته، يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر في جدول المسابقة برصيد 38 نقطة من 30 مباراة، بعد فوزه في 9 مباريات وتعادله في 11 وخسارته في 10.


ضم تشكيل الاتحاد السكندرى كلاً من: حراسة المرمى: المهدي سليمان، خط الدفاع: شريف رضا - سيف تقا - أبو سليمة - كريم الديب، خط الوسط: خالد الغندور - مور سليفو - فرانك الآن، خط الهجوم: أحمد عادل ميسي - مابولولو - أحمد عيد.

وضم تشكيل بيراميدز كلاً من: حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - محمد الشيبي - أحمد سامي، خط الوسط: مصطفى فتحي - مهند لاشين - بلاتي توريه - فخري لاكاي - وليد الكرتي، خط الهجوم: فيستون ماييلي.

اقرأ أيضا..

وسام في الهجوم.. تشكيل الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

خطة أمنية لتأمين مباراة الأهلي والطلائع باستاد القاهرة الليلة