الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:16 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدره للتريند.. أزمات صحية وفنية في حياة ماجد المصري

ماجد المصري
ماجد المصري

تصدر اسم الفنان ماجد المصري، تريند جوجل، وذلك بعدما أعلن أمس عن تعرض زوجته لوعكة صحية شديدة، من خلال الاستوري الخاص بحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث شارك جمهوره بصورة لها من داخل المستشفى، وعلق عليها قائلاً:"يا روح قلبي إن شاء الله تقومي بالسلامة، برجاء الدعاء لزوجتي بالشفاء العاجل".

مرض ابنة ماجد المصري

وكان ماجد المصري، قد شارك جمهوره يوم 21 يونيو الماضي بصورة لابنته أيضًا من داخل المستشفى، من خلال الاستوري الخاص بحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مُعلقًا عليها:" ألف حمد الله على سلامتك يا روح قلب أبوكي".

مرض شقيق ماجد المصري

كما أعلن يوم 1 يوليو الجاري عن تعرض شقيقه لوعكة صحية شديدة، حيث شارك جمهوره أيضًا بصورة له برفقته، خلال تواجده معه بالمستشفى، وعلق عليها قائلاً:"برجاء الدعاء لأخي الكبير ممدوح المصري بالشفاء العاجل".

مرض ماجد المصري

ولم تكن تلك الأزمات الوحيدة التي يتعرض لها ماجد المصري، فسبق وتعرض لوعكة صحية شديدة، وقام على أثرها بإجراء عملية جراحية في عينه نتيجة إصابته بقطع في الشبكية، وحكى تفاصيل تلك الواقعة في مداخلة هاتفية له في برنامج «ET بالعربي»، قائلاً:"أنا عملت عملية في عيني، كان عندي قطع في الشبكية، وحاليا عندي تصوير ولازم أقعد شوية في أبوظبي، الحمد لله على كل حال، واللي بيحبني يدعي لي".

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

وتعرض أيضًا لأزمة أخرى بسبب مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، الذي عرض في رمضان 2024، بسبب جراءته في الموضوعات التي قدمها من تعدد الزوجات، والخيانة الزوجية، والزواج العرفي، وبسببه أصدرت وزارة الإعلام الكويتية قرارًا بوقف عرضه، وأيضًا منعوا أبطاله الفنان ماجد المصري والفنانة آيتن عامر من المشاركة في أي أعمال فنية تعرض في الكويت، وقالوا أنهم اتخذوا ذلك القرار لأنهم أساءوا لدولة الكويت بهذا العمل.


اقرأ أيضًا:


وعكة صحية مفاجئة لزوجة ماجد المصري .. تفاصيل


ايتن عامر وماجد المصري في ورطة بسبب مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.. إليك التفاصيل