الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:21 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي مواعيد إعادة عرض ”مسلسل الحشاشين”

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

حقق مسلسل "الحشاشين" نجاحاً كبيراً في موسم رمضان 2024 ، واستطاع مسلسل الحشاشين جذب الجمهور بشغف شديد، لاحتوائه على العديد من النجوم أبرزهم النجم كريم عبد العزيز ، الذي يتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة، وفي السطور التالية نرصد لكم مواعيد إعادة عرض "مسلسل الحشاشين" علي قناة الحياة .

مواعيد إعادة عرض مسلسل "الحشاشين"

في حالة انك لم تستطيع متابعة مسلسل الحشاشين في موسم رمضان الماضي يمكنك الآن متابعته علي قناة الحياة ، حيث سيبدأ عرضه بدءا من اليوم في تمام الساعة 9 مساء ، ويعاد في تمام الساعة 1.30 صباحا ، وفي تمام الساعة 11 صباحا ، والساعة 2 مساء .

قصة مسلسل "الحشاشين"

ويروي المسلسل قصة حسن الصباح الذي أسس فرقة مخلصة لعقيدتهم الإسماعيلية وأطلق عليهم اسم "الفدائيين"،ويتجاهل هؤلاء الرجال مخاطر الموت من أجل تحقيق أهدافهم، حيث نجحوا في اغتيال شخصيات بارزة في ذلك العصر، مما جعلهم يشكلون أول تنظيم سري يُعرف لاحقًا باسم "الحشاشين".

أبطال مسلسل "الحشاشين" لكريم عبد العزيز

المسلسل بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.

شخصية كريم عبد العزيز في مسلسل "الحشاشين"

ويشارك بطل العمل كريم عبد العزيز بشخصية حسن الصباح مؤسس الطائفة، أما الفنانة ميرنا نور الدين فتقوم بدور جارية وزوجة كريم ضمن الأحداث، أما فتحي عبدالوهاب فيجسد شخصية الوزير نظام الملك وهو العدو المباشر لـ كريم عبدالعزيز، ويظهر أحمد عيد بدور "زيد بن سيحون"، وهو واحد من القيادات والذراع الأيمن لحسن الصباح الذي يجسد دوره النجم كريم عبد العزيز.

اقرأ المزيد :

باسم سمرة: «العتاولة» تجربة عظيمة..وكان نفسى أشارك فى الحشاشين

دينا فؤاد تكشف موقفها من أداء المشاهد الخارجة ورأيها في مسلسل الحشاشين