الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:18 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

بعد وفاة أحمد رفعت.. السكتة القلبية تخطف نجوم الفن في شبابهم

نجوم الفن والرياضة
نجوم الفن والرياضة

شهد الوسط الفني والرياضي مؤخرًا موجة من الحزن والأسى بعد وفاة عدد من الشخصيات البارزة إثر إصابتهم بأزمات قلبية مفاجئة، و تصدرت الأخبار وفاة أحمد رفعت، لاعب فريق فيوتشر الشاب، الذي رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 31 عامًا، كما خسر الفن المصري نجومًا لامعين مثل الفنان طارق عبد العزيز، نجم مسرح مصر محمد بطاوي، الفنان مصطفى درويش، الفنان أحمد قنديل، الشاعر ناصر الجيل، الفنان عمرو سمير، والملحن أحمد الحجار، وكل هؤلاء الشخصيات كانت لهم بصمات مؤثرة في مجالاتهم، ورحيلهم المفاجئ كان له أثر كبير على محبيهم وزملائهم.

وفاة أحمد رفعت، لاعب فيوتشر

أحمد رفعت، لاعب فريق فيوتشر، توفي صباح أمس عن عمر يناهز 31 عامًا بعد إصابته بسكتة قلبية، ما أثار حالة من الحزن في الوسط الفني والرياضي.

مشاهير الفن الذين خطفتهم السكتة القلبية

في البداية توفي الفنان طارق عبد العزيز في موقع تصوير مسلسل "بقينا اتنين" بعد إصابته بتوقف عضلة القلب، لينضم إلى قائمة الفنانين الذين انتهت حياتهم بأزمة قلبية مفاجئة.

نجم مسرح مصر محمد بطاوي

محمد بطاوي، نجم مسرح مصر، توفي نتيجة أزمة قلبية داخل أحد مستشفيات القاهرة، ما سبب صدمة لمحبيه. وكان بطاوي قد توفي في مقتبل العمر ولم يمضِ سوى وقت قصير على زواجه.

وفاة الفنان مصطفى درويش

الفنان مصطفى درويش، الذي ولد في 11 يناير 1980 وتوفي في 1 مايو 2023، توفي عن عمر 43 عامًا نتيجة توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ.

وفاة الفنان أحمد قنديل

الفنان أحمد قنديل توفي عن عمر 36 عامًا بسبب سكتة قلبية مفاجئة، حيث لم يتحمل حزن فقدان والدته.

وفاة الشاعر ناصر الجيل

الشاعر الغنائي ناصر الجيل توفي عن عمر 48 عامًا إثر أزمة قلبية مفاجئة، وقد كان من أبرز الشعراء الغنائيين في الوطن العربي.

وفاة الفنان عمرو سمير

الفنان عمرو سمير توفي عن عمر 33 عامًا جراء أزمة قلبية مفاجئة أثناء قضائه عطلة في إسبانيا.

وفاة الملحن أحمد الحجار

الموسيقار أحمد الحجار توفي في 4 يناير 2022 إثر إصابته بسكتة قلبية مفاجئة أثناء مشاهدته للتلفزيون في منزله، وفقًا لما أعلنت مصادر مقربة منه.

اقرأ أيضًا:

«تركنا مع الآفاقين».. تصريحات نارية من شريف إكرامي بعد رحيل أحمد رفعت

من كتر دعوات حبايبك ربنا مصبرنا.. رسالة مؤثرة من نجل طارق عبد العزيز