الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:38 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

لقاء سويدان ل ” الموجز ” : ميرفت أمين دعمتني في مرضي ولا احتاج حراسة بين جمهوري وأبحث عن رجل يتقي الله

لقاء سويدان
لقاء سويدان

تعتبر الفنانة لقاء سويدان واحدة من الوجوه البارزة في الساحة الفنية المصرية، حيث قدمت العديد من الأعمال التي لاقت استحسان الجمهور بشكل كبير

وكان لموقع " الموجز " لقاء خاص مع الفنانة لقاء سويدان التي كشفت عن تفاصيل حالتها الصحية وبعض الجوانب من حياتها الشخصية والفنية في تصريحات جريئة.

الاطمئنان على الحالة الصحية

تحدثت لقاء سويدان عن تجربتها الصحية الأخيرة، حيث شعرت بوعكة مفاجئة أثناء تصوير برنامجها "لقاء على الهوا" ، وتم نقلها إلى المستشفى وبقيت هناك لمدة ثلاثة أيام، حيث أجرت جميع التحاليل اللازمة واكتشفت سبب مرضها.

وأعربت عن شكرها العميق للجمهور وكل من سأل عنها، مؤكدة أنها بحاجة إلى الدعاء.

دعم الأصدقاء والزملاء

أشارت سويدان إلى أن أول من اتصل بها للاطمئنان عليها كانت الفنانة ميرفت أمين، مؤكدة حبها الكبير لها. كما تلقت دعماً من بشرى، هيدي كرم، كارولين عزمي، سلوى محمد علي، أحمد صفوت، وحمزة العيلي.

وأكدت أن طارق صبري كان دائماً بجانبها ويدعمها بقوة.

النجاح في الأعمال الفنية

أعربت سويدان عن سعادتها بنجاح أعمالها الفنية، مشيرة إلى أنها كانت قلقة من ردود فعل الجمهور تجاه شخصيتها في مسلسل "وصفة سحرية" ولكن، بفضل الحب والتقدير الذي تلقته، تأكدت أن الجمهور أحب شخصيتها المختلفة واستايلها في المسلسل.

كواليس العمل الفني

وصفت سويدان كواليس مسلسل "وصفة سحرية" بأنها من أجمل الكواليس، حيث ساد الحب والتعاون بين فريق العمل. وأثنت على المخرج العبقري الذي تمكن من السيطرة على مجموعة من الممثلات وجعل الجميع يعمل بتناغم وانضباط.

نجاح البرنامج التلفزيوني

تحدثت سويدان عن برنامجها التلفزيوني، مؤكدة أنه لاقى استحساناً كبيراً، وأنها تأمل في تقديم المزيد من الأعمال التي تفيد الجمهور. كما عبرت عن سعادتها بالاستقبال الحار الذي لاقته أثناء جولاتها في المحافظات.

علاقة سويدان بجمهورها

أكدت سويدان أنها لا تخشى من جمهورها ولا تحب الحراسة، مشيرة إلى أن الجمهور هو جزء من نجاحها.

وأوضحت أنها تتعامل مع المعجبين بتواضع واحترام، وتحرص على أن تكون قريبة منهم.

المواصفات المثالية لشريك حياتها

كشفت سويدان عن مواصفات الرجل المثالي بالنسبة لها، مؤكدة أنه يجب أن يكون شخصاً يتقي الله، ويمنحها الأمان، ويتمتع بالأمانة والتفاهم.

وأوضحت أن متطلباتها تتزايد مع تقدم العمر.

هوايات واهتمامات شخصية

تحدثت سويدان عن هواياتها الشخصية، مشيرة إلى أن السفر هو أكثر شيء تنفق عليه أموالها.
كما أعربت عن ندمها على بعض الصداقات التي لم تكن تستحقها. وأكدت أن أمنيتها الكبرى هي الحفاظ على صحتها، وأنها تحب مشاهدة الأفلام بهدوء.

تفاصيل شخصية أخرى

اختتمت سويدان تصريحاتها بالكشف عن بعض التفاصيل الشخصية، منها مجموع درجاتها في الثانوية العامة الذي وصل ل 60 % شعبة أدبي، وإجراء عملية تجميل لأنفها، واهتمامها بجمالها وبشرتها.

واقرأ أيضا

لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية بشكل سنوى وتكشف عن التفاصيل

بعد تصدرها للتريند.. أبرز الأزمات في حياة لقاء سويدان