الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:36 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

القديسة.. كاظم الساهر يكشف تفاصيل قصة حبه لزوجته

كاظم الساهر
كاظم الساهر

ذكر الفنان كاظم الساهر، أنه واجه العديد من المواقف الصعبة في حياته، ولكنه كان قادرًا على تجاوزها باستمرار، إلا أن فترة انتشار فيروس كورونا كانت استثناءً، حيث أدت إلى إصابته بالاكتئاب، مما دفعه للجوء إلى أطباء نفسيين ومتخصصين للحصول على المساعدة، حتى تغلب على هذه المحنة بإيمانه بالله.

سبب بكاء كاظم الساهر

وفي تصريحات تلفزيونية، أشار كاظم الساهر إلى أنه أصبح سريع البكاء مؤخرًا، وأوضح أن آخر مرة بكى فيها كانت منذ ساعات وهو بمفرده، وأوضح أن أغنيته "من قال لا يبكي الرجال" تعبر عن فئة كبيرة من الرجال الذين يتأثرون بسرعة، وحققت هذه الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ طرحها.

تقديره لزوجته

وأوضح كاظم الساهر أن أم أولاده هي الحب الحقيقي ورمز الإخلاص في حياته لآخر لحظة، واصفًا إياها بـ "القديسة" في المنزل، وأكد أن والدته تعني له كل شيء.

آخر أعمال كاظم الساهر

وكانت آخر أعماله، هي تلحينه أغنية "ناويت أعانده" للفنانة التونسية لطيفة ضمن ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه.

تصريحات كاظم الساهر عن زوجته

وكان كاظم الساهر، قد رزق من زوجته السابقة عروبة بولدين هما وسام، و عمر، وعاش معها منذ بداية الثمانينات إلى عام 1996، ثم انفصل عنها، ولم يتزوج مرة أخرى، وتحدث مؤخرًا عن سبب طلاقه منها خلال استضافته في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، وقال إنّ زواجه المبكر في عُمر الـ19 عامًا، كان من ضمن الأسباب التي دفعته للطلاق حيث لم يكن وقتها بالنضج الكافي، بالإضافة إلى أن فترة انتشاره وشهرته كانت سببًا في عدم استقراره اجتماعيًا، فلم يكن يهمه وقتها سوى جمع المال وأن يشتري منازل لعائلته حتى يكونوا بجانبه.

وبعدما كبر وسام وعمر وأقبلا على الزواج، ظهر كاظم الساهر مع زوجته في عدة صور خلال حفل زفاف أبنائهما وسام وعمر، في لقطات عائلية تذكارية تداولها المتابعون حينها منذ سنوات قليلة.


وبالرغم من ذلك لم يتزوج كاظم الساهر مرة أخرى طيلة هذه السنوات، لكن انتشرت شاعت عنه أنه على عدة علاقات عاطفية مع بعض النساء في الوسط الفني، وكان دائماً ينفي تلك الشائعات، وعن سبب عدم زواجه مرة أخرى، فقال:" لم أجد سيدة ممن أحببتهم تمكنت من إيصال العلاقة لحد الزواج".

اقرأ أيضًا:

بالتعاون مع كاظم الساهر .. لطيفة تطلق أحدث أغانيها بعنوان ”نويت أعانده”

آخرها معجبة طلبت الزواج منه.. أبرز المواقف المحرجة لـ كاظم الساهر في الحفلات