الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:17 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

بعد أزمتها الصحية الأخيرة.. أبرز المعلومات والمحطات في حياة رشا سامي العدل

رشا سامى العدل
رشا سامى العدل

رشا سامي العدل.. تعرضت رشا سامي العدل نجلة الفنان الراحل سامي العدل والفنانة نادية شكري، لوعكة صحية شديدة مما جعلها تتصدرت محركات بحث جوجل في الساعات الماضية.

وكانت رشا سامى العدل نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " أزمتها الصحية الأخيرة التي تسببت في دخولها المستشفى نتيجة لإصابتها بجلطة في جدار القلب، وانسداد في الشريان التاجي الأيمن.

ما لا تعرفه عن رشا سامي العدل

شاركت رشا سامى العدل في عدة أفلام سينمائية منها " عسل الحب المر" ، وفيلم " 200 جنيه"، وفيلم " أشباح أوروبا" .

كما شاركت رشا سامى العدل في عدة أعمال تليفزيونية منها :" الرحايا و سلسال الدم و حدائق الشيطان و صاحب السعادة و الريان".

وشاركت في مسرحية " سيرة الحب" بطولة كل من : إيهاب فهمي ، نهلة خليل ، شريف عواد ، عماد عبد المجيد ، هبة محمود ، رحاب مطاوع ، أحمد الدمرداش ، شيكو ، سناء عوض، محمد شافعي، سيد عبد الرحمن، وهبة الهادي ، إخراج عادل عبده .

آخر التطورات الصحية لـ رشا سامى العدل

يذكر أن رشا سامي العدل، كتبت عبر منشور لها بموقع " فيسبوك " ْ قائلة :"يوم الخميس صحيت بألم فظيع في صدري وذراعي وإحساس بالشلل فعليًا، وشبه قاطعة نفس، فجأة جالي هبوط ووقعت، ضغط 40/ 70، وتم نقلي في وضع شديد الخطورة بإسعاف مجهز إلى مستشفى تخصص قلب وحالتي شبه ميؤوس منها".

وأضافت :" واكتشفوا كما يقول التقرير الطبي، جلطة مكتملة في جدار القلب، وسدد كامل في الشريان التاجي الأيمن، تم إبلاغ امي وبنتي إني هاموت في خلال ساعة حرفيا، مش بهزر، وسمعت بودني وابتديت اتشاهد واقرأ كل القرآن اللي حافظاه، خايفة لكن راضية بمشيئة ربنا، وبمعجزة من ربنا سبحانه وتعالى كتب لي عمر جديد، والشريان التاجي فجأة فتح نسبة 1%، اللي هي لا تُذكر أصلا، كانت سبب إني أعيش، وكل الدكاترة بالإجماع استغربوا من حالتي في سني ده".

وصول رشا سامي العدل لحالة اكتئاب

وأوضحت رشا سامي العدل أنها مرت بضغوطات كثيرة منها وفاة شقيقها الأصغر، بجانب مرورها بمشاكل عائلية، مُضيفة:" مؤخرًا أنا اتحطيت تحت ضغوطات كتير صعبة ومؤلمة، من وفاة أخويا الصغير، لغربتي في دبي، لخسارة شغلي، لمشاكل عائلية وشخصية لاكتئاب حاد، وكتمت جوايا فوق احتمالي، ومن هنا أحب أقول لكم إن الإنسان ضعيف قوي، وهش، مفيش حاجة تستاهل، وربنا لا يوريكم اللي أنا شوفته أبدا، لا فيكم ولا في حد بتحبوه،في الأيام المفترجة دي أتمنى الناس اللي بتحبني تدعي لي لأني في قمة اكتئابي وبمر بفترة موجعة جدًا في حياتي من كل النواحي، شكرًا لكل الناس اللي وقفت جمبي، واتخضوا عليا على رأسهم أمي وولادي".

رشا سامى العدل توجه شكر لنقابة المهن التمثيلية

كما وجهت رشا سامي العدل شكر لنقيب المهن التمثيلية بسبب دعمه لها، قائلة :" ما أقدرش أتجاهل أبدا نقيبي الدكتور أشرف زكي، أخويا وصديقي اللي قلب الدنيا عشان ينقذني في أسرع وقت ممكن، ومنير مكرم اللي كان أول واحد يحضر علشان ينقلني للمستشفى المناسبة لحالتي، والجدعة صحبتي وصاحبة أمي ماجدة حافظ، وبنتي الغالية على قلبي أم حمزة جنة إبراهيم، والجميلة نهال عنبر الغالي، أيمن عزب، إيهاب فهمي، أمي التانية راوية سعيد، ونص مصر اللي كلموا ماما علشان خافوا يكلموني".

اقرأ أيضا:

رشا سامى العدل بعد عملها على عربة لبيع المأكولات: أهلى مش معترضين