الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:21 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

” بيت السعد ” .. عمل جديد يجمع أحمد سعد وشقيقه عمرو

أحمد سعد وعمرو سعد
أحمد سعد وعمرو سعد

شارك الفنان أحمد سعد عبر حساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " ، برومو غنائي تشويقي بعنوان " بيت السعد " وظهر في الكليب شقيقه الفنان عمرو سعد .

ومن المتوقع أن يكون " بيت السعد " برنامج تليفزيوني يجمع أحمد سعد وشقيقه عمرو سعد ، وتعتبر أول تجربة إعلامية لهما.

آخر أعمال أحمد سعد

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد سعد، كانت أغنية "مبروك يابن المحظوظة"، ضمن أغاني فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي طرح عرضه في دور السينمات ضمن أفلام عيد الفطر 2024.

وتضمنت كلمات أغنية مبروك يابن المحظوظة: "يا ليل يا عين يا ليل، يا يا عين يا ليل.. آه، كل حاجة طالعة منها حلوة، زي المانجا وأحلى لا وأحلى، العيون عاملين بلاوي في المكان، توهتها ساحلة لا دي ساحلة، خفة ايد دم دي في كفة، والدلع يا ناس في كفة".

حقيقة ارتباط أحمد سعد وحلا شيحة

من ناحية أخرى، تصدر الفنان أحمد سعد محركات بحث جوجل في الساعات الماضية بعد ظهوره مع الفنانة حلا شيحة في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ ، وأثار حولهما تساؤل الكثيرين حول ارتباطهما.

عمرو سعد يستعد لتصوير مسلسل سيد الناس

الفنان عمرو يستعد لتصوير مسلسل " سيد الناس" تأليف خالد صلاح ومن إخراج محمد سامى لعرضه في رمضان 2025 .

غياب عمرو سعد عن دراما رمضان 2024

وكان عمرو سعد أعلن عن غيابه عن دراما رمضان 2024، وأنه بدأ التحضير من وقتها لمسلسله الجديد قائلا: "جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024 ويتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي أخذتها من محبتكم علي مدار 3 سنوات متتالية، إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025 مع شركاء النجاح الصباح إخوان على مجموعة قنوات MBC ".

آخر أعمال عمرو سعد

يذكر أن عمرو سعد شارك في رمضان 2023 بمسلسل "الأجهر"، من بطولة درة، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا :

أحمد سعد يستعد لحفله الغنائي الرابع في أمريكا