الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:40 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل شخصية ميمي جمال في مسلسل السرداب

ميمي جمال
ميمي جمال

تشارك الفنانة ميمي جمال، حالياً في مسلسل جديد بعنوان السرداب، الذي تلعب بطولته النجمة رانيا يوسف، وتظهر خلاله كضيفة شرف، وتلعب دور والدتها، وشخصيتها تشبه الكتعة في فيلم العفاريت، والمسلسل مكون من 10 حلقات، وينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية.


أبطال مسلسل "السرداب"

المسلسل بطولة رانيا يوسف، أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

مسلسل الحشاشين

وفي سياق آخر، شاركت ميمي جمال في دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل "الحشاشين"، وهو بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل كامل العدد +1

كما شاركت ميمي جمال، أيضًا في دراما رمضان 2024 بمسلسل كامل العدد +1، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان، وبطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام.


اقرأ أيضًا:

هل تفكر ميمي جمال في الزواج؟.. إليك الإجابة

مسرحيات العيد.. ميمي جمال ”أبلة عفت” الحقيقية ونبيلة السيد بطلة ”العيال كبرت” وإسعاد يونس فوزية في سك على بناتك