الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:15 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

يحتاج الدعاء.. تفاصيل إصابة أمير المصري في حادث (فيديوجراف)

أمير المصري
أمير المصري

أثار والد الفنان الشاب أمير المصري حالة كبيرة من الجدل بعد أن أعلن أمس للجمهور عن إصابة ابنه أثناء تصوير مشهد له في فيلمه الجديد "Giant"، الذي يشاركه فيه نجم هوليوود بيرس بروسنان، حيث يجسد فيه دور الملاكم اليمني نسيم حميد.

منشور والد أمير المصري

وقد نشر والد أمير المصري صورًا له من المستشفى على حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، وعلق على الصور قائلاً: "حادثة خلال التصوير لـ أمير ابني، قدر الله وما شاء فعل الحمد لله، دعواتكم".

كواليس تصوير فيلم "Giant" لـ أمير المصري

شارك أمير المصري جمهوره قبل عدة أيام على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" بصورة له من كواليس تصوير الفيلم العالمي "Giant"، وظهر فيها وهو في حلبة المصارعة، مع نجم هوليوود بيرس بروسنان، الذي قدم العديد من الأفلام في سلسلة "جيمس بوند" في فترة التسعينيات وبداية الألفينيات، وعلق على الصورة قائلاً: "الأمير والبادي هنا، متحمس جداً للكشف عن النظرة الأولى لفيلمنا GIANT، نعمل حالياً جاهدين لنقدم لكم عملاً مميزًا جدًا في العام المقبل إن شاء الله".

يحكي الفيلم قصة صعود الملاكم الأمير نسيم حميد من شوارع الطبقة العاملة في شيفيلد حتى أصبح بطل ملاكمة، والفيلم من إنتاج سيلفستر ستالوني، ويتم تصويره في مدينة ليدز البريطانية.

موقف أمير المصري من القضية الفلسطينية

يعد الفنان أمير المصري من أبرز الداعمين للقضية الفلسطينية، وقال في تصريحات صحفية إن دعمه للقضية الفلسطينية أثر على عمله بشكل كبير، مما تسبب في خسارته لبعض الأشخاص المقربين منه.

وأضاف أيضاً أن اهتمامه بالقضية أهم عنده من أي شيء آخر سواء كان عمل أو أصدقاء، قائلاً: "خسرت ناس أو عرفت حقيقة ناس، والشغل، بحس أن القضية دي أهم من أي حاجة، أهم من أي دور، أنا دوري الأول كإنسان إن أنا أساعد أو أوصل صوتي طالما عندي صوت ولدي الإمكانيات إني أقدم حاجة، ليه ماعملش كده".

اقرأ أيضًا:

إصابة أمير المصري أثناء التصوير

أمير المصري يواصل تصوير دوره في فيلم Giant