الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:21 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

سر انفصال نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور

نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم وهشام عاشور

اكدت الفنانة نيللي كريم انفصالها عن زوجها هشام عاشور في تصريحات صحفية لها، وذلك بعد زواج دام عامين ونصف العام تقريبا.
شاركت الفنانة نيللي كريم حكمة عبر ستوري حسابها على إنستجرام قبل ساعات من إعلان إنفصالها عن هشام عاشور جاء فيها:"يكبر الانسان ثلاثة اضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له.

شائعات انفصال نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور


وسبق وانتشرت شائعات عن انفصال الفنانة نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور بزعم اعتدائه عليها بالضرب، وهذه ليست المرة الأولي التي تخرج فيها شائعة انفصال نيللي كريم عن زوجها حيث خرجت أيضا نفس الشائعة ونفى هشام عاشور الأمر وقتها، مؤكدا أنه مجرد شائعة ليس لها أساس من الصحة معربا انزاعجة من هذه الشائعات.

قصة زواج هشام عاشور ونيللي كريم

زواج نيللي كريم وهشام عاشور كان مفاجآة لمحبيها خاصة وأنها أكبر من عريسها بحوالي 8 سنوات، فـ هشام عاشور يبلغ من العمر 39 عام، أما عمر نيللي كريم 47 عام، لكن الحب بينهما كان قادراً على تجاوز أزمة السن ولم يهتم أحدهما بانتقادات الجمهور .


هشام عاشور كان من بين العشرة الأوائل المصنفين على العالم في لعبة الإسكواش، وبعد اعتزاله الإسكواش أقام في أمريكا وأنشأ أكاديمية إسكواش هناك؛ وبسبب ظروف فيروس كورونا عاد مرة أخرى إلى مصر .

عاد لمصر وأنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم في الإسكواش ثلاثة مرات؛ العديد من الأكاديميات في مصر ، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليود؛ وشارك في عمل هناك

شارك في عمل فني بمصر وهو مسلسل حرب أهلية مع النجمة يسرا في رمضان الماضي، ويعد زواجه من النجمة نيللي كريم هو الزواج الأول لهشام عاشور في حياته.


اقرأ أيضًا:

عاجل.. انباء انفصال نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور

سعيدة بنجاح شخصية فراولة وكان فيها شيء لله.. أبرز تصريحات نيللي كريم