الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:31 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

الفنانة جنا عمرو .. مش هتصدق كيف تغير شكلها وأين اختفت؟.. (فيديوجراف)

جنا عمرو
جنا عمرو

الفنانة جنا عمرو، كانت مشهورة جداً في طفولتها، وظهرت كثيراً في العديد من الأعمال، وحققت فيها نجاحاً كبيراً، بعد ذلك ابتعدت عن الساحة لفترة طويلة، لكن أمس أثارت ضجة كبيرة بسبب نشرها صورة جديدة لها وهي تحتفل بتخرجها من المدرسة في أمريكا، وقد بدت ملامحها متغيرة قليلاً لأنها كبرت وزاد وزنها بعض الشيء عن السابق، وجاءت معظم التعليقات على صورتها: "كبرتي وبقيتي شابة ومبقتيش طفلة".

منشور جنا عمرو

علقت جنا عمرو على الصورة التي نشرتها على حسابها في إنستجرام قائلة: "افراج مؤقت الحمد لله، أشكر كل من ساعدني، عائلتي وأصدقائي في رحلتي حتى وصلت للحظة التخرج من المدرسة".

معلومات عن جنا عمرو

جنا عمرو ولدت في 10 يونيو 2005، واكتشفها المخرج أكرم فريد عندما شاهدها في برنامج الأطفال الشهير "ستار صغار"، وقدمها للجمهور في فيلم "سامي أكسيد الكربون" مع الفنان هاني رمزي، الذي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً، وأثرت بسببه في أذهان الجمهور.

أعمال جنا عمرو

قدمت جنا عمرو في طفولتها العديد من الأعمال الفنية، مثل فيلم "مستر أند مسيز عويس" مع حمادة هلال، وفيلم "توم أند جيمي" مع هاني رمزي، وفيلم "حصل خير" مع محمد رمضان وسعد الصغير، وفيلم "خطة جيمي" مع ساندي، وفيلم "فوبيا" وفيلم "كلبي دليلي". كما قدمت برنامج "الليلة مع جنا"، وشاركت في مسلسلات مثل "الشوارع الخلفية"، و"جنى في بلاد العجايب"، و"حاميها حراميها"، و"لهفة".


اقرأ أيضًا:

جنا عمرو تهنئ هاني رمزي بهذه المناسبة

هكذا أعربت جنا عمرو عن حبها لـ ”أكرم حسني”