الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:19 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

تطورات مثيرة في علاقة ياسمين عبد العزيز مع بدرية طلبة

ياسمين عبد العزيز وبدرية طلبة
ياسمين عبد العزيز وبدرية طلبة

حسمت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، الجدل المثار بشأن خلافها مع الفنانة بدرية طلبة، وقامت بتوجيه رسالة محبة لها، مُتمنية تعاونها معاها قريباً، وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة جمعتها بالفنانة بدرية طلبة , وعلقت عليها قائلة:" بدرية يعني الطيبة والجدعنة كلها، يلا أشوفك قريب عشان بإذن الله نكسر الدنيا كالعادة".

رسالة بدرية طلبة لـ ياسمين عبدالعزيز

ومن جانبها، ردت بدرية طلبة على منشورها برسالة مليئة بالحب، قالت فيها:" بحبك ياقلب وروح وعيون بدرية ربنا يحفظك ويحميكي".

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد تصدرت تريند جوجل، مؤخرًا وذلك بعدما حلت ضيفة في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، وانهارت من البكاء على الهواء بسبب حديثها عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، وعن علاقتها بأبناءها، وسبب عملها في مجال الإعلانات، وغيرها من التفاصيل التي نرصدها لكم في السطور التالية.

مش خيانة.. ياسمين عبد العزيز ترفض الكشف عن السبب الرئيسي وراء طلاقها من العوضي


وتحدثت ياسمين عبد العزيز عن طلاقها من الفنان أحمد العوضي، ورفضت أن تكشف عن السبب الرئيسي وراء وقع الطلاق، لكنها أكدت فقط أنه بعيد عن الخيانة كما يعتقد البعض، قائلة:"بعيد عن إن فيه سبب من الأسباب ما ينفعش نتكلم فيه، ومش خيانة أقسم بالله مش خيانة، أنا مش هينفع أتكلم في تفاصيل والناس حبانا مع بعض وفيه ناس حقودين وبيوقعوا لأنهم ما يعرفوش يعنى إيه حب، وجواهم كره".

تصريحات ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

وأوضحت ياسمين عبد العزيز أنها لم تذق حلاوة الحب الإ مع النجم أحمد العوضي، مُضيفة:"أنا مع أحمد لما حبيته اكتشفت إن أنا ما كنتش بحب قبل كده، يعنى الحب اللي قبل كده أنا ما حبيتش، وإن أحمد أول حب في حياتى وهو الحب الحقيقي".

وأكدت ياسمين عبد العزيز أنها تاركة موضوع عودتهما لبعضهما لله وأنها إذا لم تشاء الأقدار بالعودة له فإنها ستكون راضية بقضاء الله، قائلة :"أنا بسيب الحاجة على ربنا واللى عايزه يمشيني في أي سكة أنا بكون راضية حتى لو مش على رغبتي".

ولفتت ياسمين عبد العزيز أنها مازالت تعشق أحمد العوضي رغم انفصالها عنه، مُتابعة:"أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه"، ثم وجهت عتابًا للنجمة إسعاد يونس على سؤالها عنه بقولها:" انتي جايباني عشان أعيط وبتضحكي عليا بحاجات بتوجعني، ومش عارفة أنا بقيت رقيقة كده ليه، ما كنتش كده والله".

اقرأ أيضًا:

ياسمين عبد العزيز كلمة السر في تصدر أحمد العوضي للتريند.. تفاصيل

” بينا كل الحب ” أحمد العوضي يكشف مفاجأة بشأن علاقته مع ياسمين عبد العزيز

موضوعات متعلقة