الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:37 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

حظك اليوم الأربعاء 22 مايو 2024.. القوس يبعد عن المخاطر والثور يقترب من الترقية

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم الأربعاء 22 مايو 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من أهم المواضيع الغامضة التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص مع صباح كل يوم، لمعرفة التنبؤات التي تخبرهم بها علوم الفلك في جميع تفاصيل حياتهم العملية أو الصحية وكذلك العاطفية، وأهم النصائح والقرارات التي يجب اتخاذها.

وفي السطور التالية، يستعرض " الموجز" حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الأربعاء، الموافق 22 مايو 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج القوس

ابتعد عن المخاطر وفكر خارج الصندوق من أجل العثور على خطة مهنية جيدة تمكنك من الحصول على مكانة جيدة فى العمل، فالفترات المقبلة فترة نجاح لمولود برج القوس.

الفترة الحالية من الفترات المهمة فى حياتك يا مولود برج القوس، حافظ على تبادل الاهتمام والاحترام بينك وبين شريك حياتك، وكن منفتحًا أكثر على الحديث عن احتياجاتك من هذه العلاقة العاطفية.

حاول أن تسعى لقضاء وقت جيد فى الهواء وممارسة التمارين الرياضية بشكل جيد، ابتعد عن الكسل والتوتر بشكل دائم، حاول أن تقاوم ميلك الشديد نحو الحلويات.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يكون هناك علامات جديدة تساعده فى الحصول على مكانة جيدة، وكشف الحقائق، وتسوية الأمور القضائية.

برج الثور

لا تتردد فى تولى مهام إضافية فى المكتب، حيث سيتم تقييم أدائك وربما تحصل على ترقية، قد تطور مشاريع تكنولوجيا المعلومات أو الرسوم المتحركة أو الهندسة المعمارية خلال الفترات المقبلة.

كن صادقا فى الحب وهذا سوف ينعكس فى العلاقة، لذا قم بتقديم الحبيب إلى الوالدين اليوم للحصول على دعمهم، اليوم تناول عشاء رومانسيا، وكن حساسًا تجاه احتياجات حبيبك.

تناول المشروبات الباردة وحافظ عل ارتداء ملابس قطنية تساعدك فى محاربة حر الصيف خلال الفترات الحالية، وقلل من تعرضك للشمس قدر الإمكان.

سوف تتدفق الثروة خلال هذا الأسبوع، وهو وقت مناسب لإصلاح المنزل أو تجديده أو شراء أشياء جديدة، إذا كنت تفكر فى شراء سيارة فالحظ معك ويمكنك أن تحصل على تيسير وتسهيل لأمورك.

برج الأسد

بما أنك تحب التحديات، فإن الحياة المهنية ستكون رائعة بالنسبة لك ستمنحك المسئوليات الجديدة فرصًا لإثبات همتك، لذا ستتطلب منك بعض المهام قضاء المزيد من الوقت فى مكان العمل.

على الرغم من الهزات البسيطة فإن علاقتك العاطفية ستكون سليمة، خلال الفترات المقبلة، ويمكن أن يقوم شريك حياتك بتحضير عشاء رومانسى من أجل إسعادك وبداية جديدة.

تعمل طاقة اليوم على تعزيز حيويتك، وتحثك على ممارسة النشاط البدنى أو إجراءات العافية الجديدة، إنه يوم ممتاز لممارسة الأنشطة الخارجية، والتى لا تنشط جسمك فحسب، بل ترفع معنوياتك.

كن ذكيا عندما يتعلق الأمر بالأمور المالية، سوف تكون مزدهرًا لأن الثروة ستأتى اليوم بأشكال مختلفة يمكنك شراء عقار، لكن عليك دراسة السوق كى تتجنب الخسائر.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024.. السرطان يبدأ التغيير والأسد يتخلص من مشاكله