الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:27 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

نورين السيد تكشف لـ الموجز تفاصيل دورها في فيلم ”جبل الحريم”

نورين السيد
نورين السيد

ينتظر الجمهور إنطلاق عرض فيلم "جبل الحريم" والذي من المقرر عرضه قريباً في السينمات، والفيلم يضم كوكبة من النجمات وهن : سوسن بدر ، وفاء عامر ، نهال عنبر، نسرين أمين، نانسي صلاح، أميرة العايدي، نورين السيد وعدد من الفنانات اللواتي سظهرن كضيوف شرف، والعمل من تأليف فتحي الجندي، وإخراج حسام سلامة.

نورين السيد تتحدث عن تفاصيل أول أدوارها

كشفت الفنانة الشابة نورين السيد للموجز عن كواليس دورها في فيلم "جبل الحريم" ، والذي تم تصويره في أحد المنتجعات السياحية في مدينة العين السخنة .

نورين السيد تكشف لـ الموجز تفاصيل دورها في فيلم ”جبل الحريم”

صرحت الفنانة الشابة نورين السيد أنها ستجسد دور "رشا" والتي ستكشف لغز كبير في أحداث الفيلم سيقلب الأحداث رأسا علي عقب .

نورين السيد تكشف تفاصيل أول تجربة تمثيلية لها

عبرت الفنانة الشابة نورين السيد عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في فيلم جبل الحريم قائلة :" مبسوطة جدا إني بشارك في فيلم "جبل الحريم" خصوصا ان دي أول تجربة تمثيلية أخوضها ، مكونتش خايفة من الكاميرا لأني كنت بعمل إعلانات قبل كدة وكنت بطلع ضيفة ، لكن التمثيل والسينما مختلفين تماما ، وأنا حبيت التجربة جدا وحابة أعيدها تاني ".

وتابعت قائلة :" أكتر حاجة حمستني أشارك في الفيلم أنه بطولة نسائية فقط بدون رجال ، وأن الفيلم بيوصل رسالة بشكل غير مباشر ، وهي أن الراجل هو السبب في المشاكل ولكن الفيلم بيوصل الرسالة دي بدون وجود للراجل في الفيلم".

سوسن بدر ووفاء عامر كانوا بيشجعوني

تحدثت الفنانة الشابة نورين السيد صاحبة ال 17 عاما ، عن كواليس العمل مع النجمات الكبار سوسن بدر ، وفاء عامر ، قائلة :"كل النجمات بصراحة أول ما عرفوا أن دي أول تجربة ليا كانوا بيشجعوني جدا وكانوا لطاف جدا معايا ، واتبسطت جدا إني اشتغلت معاهم ".

وعن عودة نورين السيد للإعلام مرة أخري صرحت قائلة :"حاليا مش بفكر أرجع للإعلام تاني وحابة أركز في التمثيل ، بس لو اتعرض عليا فكرة برنامج جديدة ممكن أقدمه "

أبطال فيلم "جبل الحريم"

الجدير بالذكر أن فيلم "جبل الحريم" هو الفيلم الأول من نوعه الذي يكسر قاعدة نجم الشباك ، وأعتمد الفيلم إعتماد كلي علي النساء وإختفاء كامل لتواجد الرجال والأطفال ، وهو ما يمثل تحديا كبيرا لصناع الفيلم .

الفيلم من بطولة النجمة سوسن بدر ، النجمة وفاء عامر ، النجمة نهال عنبر ، نسرين أمين ، نانسي صلاح ، إنجي وجدان ، إلهام عبد البديع ، والفنانة أميرة العايدي ، الفيلم من تأليف فتحي الجندي ، وإخراج حسام سلامة .

اقرأ أيضاً :

نهال عنبر لـ ”الموجز”: فيلم جبل الحريم بطولة نسائية فقط ومفيهوش رجالة

كل ما تريد معرفته عن فيلم ”اللعب مع العيال” قبل عرضه في عيد الأضحي