الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:34 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

ابنة سامح يسري تجعله في صدارة التريند.. فما القصة؟

سامح يسري
سامح يسري

تصدر اسم المطرب سامح يسري، تريند جوجل بالسعودية، بعدما احتفل يوم السبت الماضي، بحفل زفاف ابنته ليلى على شاب من خارج الوسط الفني اسمه مهند، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والشخصيات العامة منهم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أحمد زكي بدر وزير التعليم الأسبق، أحمد أيوب، الدكتور مدحت العدل، جمال عبد الناصر وزوجته فاطمة الكاشف، عماد زيادة، إيناس عز الدين، بوسي شلبي، يمنى طولان، طارق علام، سهير جودة، لمياء فهمي عبد الحميد، مفيدة شيحة، بجانب الإعلامية سمر يسري عمة العروسة.


وقدم النجمان مصطفى قمر، عصام كاريكا مجموعة من أغانيهما المميزة، كما غني أيضًا الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية أغنية أمورتي الحلوة للمطربة صباح، كما رقصت العروسة مع والدها على أنغام أغنية "بنت أبويا".

نبذة عن سامح يسري

سامح يسري ممثل ومطرب ولد في محافظة الإسكندرية، قبل دخوله لمجال الفن كان يمارس الرياضة فقد انضم للنادي المصري البورسعيدي، وبعد ذلك التحق بكلية الآثار جامعة الإسكندرية، وقام بالغناء بجانب ممارسة هوايته في لعب كرة القدم، إلى أن استقر على الغناء، وكان آخر أفلامه فيلم "إخناتون في مراكش"، الذي عرض عام 2019، وشاركه في بطولته الفنان الراحل طلعت زكريا، انتصار، والفنان المغربي سعيد الناصري، رجاء قصابيني، خولة بن عمر، ووسام الأمير.


سامح يسري وشقيقته سمر

ويجمع الفنان سامح يسري علاقة أخوة بالإعلامية سمر يسري، وهي شقيقته الصغرى، وكان قد تحدث مؤخرًا عن علاقته بها، ومدى شعوره بالفخر بسبب نجاحها على المستوى العملي، وقدرتها على وضع نفسها في مكانة مميزة بين مقدمات البرامج التي تسمى بـ "الهارد توك".

وصف الفنان سامح يسري شقيقته سمر يسري بأنها أطيب قلب في الدنيا، مؤكدًا على أنها إعلامية متميزة، لأنها تركز في كل التفاصيل، قائلاً:"هي مش بس أختي دي حبيبة قلبي وبنتي، أنا أبوها وأخوها، فهي إعلامية متميزة وشاطرة وبتذاكر ومش سطحية وبتركز في كل التفاصيل".


وأكد الفنان سامح يسري على عدم وجود خلاف بينه وبين شقيقته سمر، وأن عدم ظهوره معها في أي من برامجها، يعود لعدم تفضيله نوعية برامج الهارد توك، لأنها لاتناسبه لأنها تهدف إلى كشف تفاصيل معينة من الضيوف، لأنه ليس لديه مشاكل في حياته، وأنه ظهر معها في أول برنامج قدمته في مسيرتها المهنية، والذي حمل اسم "مين فينا".

اقرأ أيضًا:

تطورات حادث سرقة شقة غادة عبد الرازق

راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي