الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:21 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

تنمر وسب وقذف.. قصة انتصار مع سايس وسط البلد (فيديوجراف)

انتصار
انتصار

اليوم كان من المفترض أن تُعقد جلسة الحكم في قضية الفنانة انتصار، التي اتُهمت فيها من قبل السايس في وسط البلد بتهمة سبّه، ولكن تم تأجيل الجلسة إلى يوم 25 من هذا الشهر.

تفاصيل قضية انتصار وسايس وسط البلد

الموضوع بإيجاز هو أن محامي سعد، الذي يعمل سايسًا في جاردن سيتي، رفع قضية ضد انتصار وطالبها بتعويض مؤقت قدره 20 ألف جنيه. وذكر المحامي في الدعوى أن الفنانة تستغل شهرتها في الفن للسخرية من الضعفاء وتهديدهم بالبلاغات الكيدية والتهم الملفقة لفرض سيطرتها عليهم.

كما أفادت الدعوى بأن انتصار قدمت في نوفمبر الماضي بلاغًا زعمت فيه أن السايس شتمها واعتدى عليها، لكن التحريات وكاميرات المراقبة أثبتت عدم صحة كلامها، وأنها أيضًا تنمرت على حارس العقار بسبب خلافات حول ركن السيارات في الشارع.

وأشارت الدعوى إلى أن انتصار قدمت محاضر كيدية زائفة ضد العديد من الأشخاص في جاردن سيتي، ولم يسلم منها حتى حارس العقار.

أزمات انتصار

والواقع أن هذه ليست الأزمة الوحيدة في حياة انتصار، إذ أن حياتها مليئة بالأزمات.

أثارت انتصار الكثير من الجدل في السنوات الماضية، وتعرضت لهجوم شديد من الجمهور الذي يرى أنها لا تتوافق مع معايير المجتمع الشرقي، ما دفعها في كثير من الأحيان إلى تبرير موقفها، ومن أبرز هذه الأزمات تشجيعها للشباب على مشاهدة الأفلام الجنسية.

تشجيع انتصار للشباب لمشاهدة الافلام الجنسية

انتصار أثارت ضجة كبيرة بتصريح لها في برنامج "نفسنة" الذي كان يُعرض على قناة "القاهرة والناس"، حيث قالت إن الشباب الذين لا يستطيعون الزواج يمكنهم مشاهدة الأفلام الجنسية "لتخفيف الضغط عن أنفسهم"، وأوضحت أن هناك قنوات تعرض أفلامًا جنسية بشكل درامي. حينها سألتها شيماء سيف: "هل لديك معرفة بهذا الموضوع؟"، فأجابت: "نعم بالطبع، وأشاهدها".

هذا التصريح أثار أزمة كبيرة ووصل إلى المحاكم بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

رأي انتصار في تقديم ابنتها مشاهد القبلات

في حوار تلفزيوني مع إدوارد في برنامج "القاهرة اليوم" على قناة "اليوم"، قالت انتصار إنها لا تمانع دخول ابنتها مجال التمثيل، ولا تعارض أن يتم تقبيل ابنتها في السينما والدراما، وقالت: "هل القبلة حرام؟ إنها موجودة في السينما الأجنبية بشكل طبيعي"،ونصحت ابنتها باختيار مخرجين وكتاب متميزين وعدم الاعتماد على المجاملات في العمل.

حينها، تعرضت لانتقادات شديدة وقال الناس إن تصريحاتها تتعارض مع تقاليد المجتمع، فردت في حوار تلفزيوني بأن هذا يدخل في إطار الحريات الشخصية، وأنها لن تجبر ابنتها على سلوك معين.


اقرأ أيضًا:

صابرين وانتصار الأبرز.. نجمات فاجأن الجمهور بأدوارهن في رمضان 2024


أول تعليق من انتصار بعد وقوعها في فخ رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال