الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:33 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

أبرز اللقطات من حفل زفاف ريم سامي

ريم سامي
ريم سامي

احتفلت الفنانة ريم سامي، اخت المخرج محمد سامي أمس بحفل زفافها على رجل الأعمال محمد المغازي، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وقد شهد حفل زفافهما حضور عدد كبير من نجوم الفن، كما شهد عدد من اللقطات المميزة التي نرصدها لكم في السطور التالية.

أحيا حفل الزفاف الهضبة عمرو دياب بمجموعة من أغانيه المميزة وهي :ده لو اتساب، الكلمة الحلوة، انت الحظ، وياك، يتعلموا، يا أنا يا لأ، ليلي نهاري، قمرين، العالم الله، يا قمر، يا نور العين، هاتدلع، كما قدم النجم تامر حسني عدد من أغانيه الشهيرة وهي حلو المكان، يا بنت الإيه،يا أنا يا مفيش، عيش بشوقك، أنا ولا عارف، يا تاعبني، ريح بالك، اختراع، حلم سنين، رسمي فهمي نظمي، ضحكتها ما بتهزرش، كل اللي فات، هي دي، وأيضًا أغنية قدها التي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا فور طرحها في شهر رمضان الماضي 2024.

أبرز لقطات حفل زفاف شقيقة المخرج محمد سامي

حضر عدد من الفنانين لحفل زفاف الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي وزوجها محمد المغازي داخل أحد الفنادق الكبري منهم، ريهام حجاج، هشام ماجد، صابرين، شيكو، خالد سليم، محمود العسيلي، هالة صدقي، طارق النهري، الكاتبة إنجي علاء، نسرين إمام، محمود العسيلي، عبير صبري، رنا رئيس، بسمة بوسيل، هنا الزاهد، أحمد زاهر وابنتيه ليلى وملك، داليا البحيري، ماجد المصري وزوجته، محمد علي رزق، عمرو محمود ياسين، عماد زيادة، محمود البزاوي، محمد عبد الرحمن توتا، داليا شوقي.

كما ظهرالمخرج محمد سامي، وهو يقوم بتقبيل شقيقته، وظهرت ريم وهي ترقص سلو مع والدها بطريقة رومانسية على أنغام أغنية "إنت سندي".

كما تواجد خلال حفل الزفاف ياسر جلال، نبيلة عبيد، منة فضالي، إلهام شاهين، أحمد فهيم، روجينا، مفيدة شيحة، بشرى، دينا، أحمد السبكي، سهير شلبي، المخرج مجدي أبو عميرة، أحمد عصام، المنتج محمد محمود عبد العزيز، عصام السقا، بسمة بوسيل، بيتر ميمي، عبد الرحيم كمال.

آخر أعمال ريم سامي

وكان آخر أعمال ريم سامي، في الدراما التلفزيونية مشاركتها في مسلسل "حدوتة منسية"، الذي شاركت في بطولته بجانب سوسن بدر، هشام إسماعيل، عبير صبري، أحمد فهيم، نانسي صلاح، محمود حجازي، طارق صبري، أمير صلاح الدين، محمد علي رزق، دعاء حكم، أحمد صيام، هلا السعيد، مصطفى منصور، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، هبة عبد الغني، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.


اقرأ أيضًا:

عمرو دياب يشعل حفل زفاف شقيقة محمد سامي

ريم سامي تنشر صور من حفل خطوبتها