الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

خلافها مع حلمي بكر ودفاعها عن زوجها.. مواقف قوية لـ زوجة أحمد عدوية الراحلة

عائلة أحمد عدوية
عائلة أحمد عدوية

رحلت اليوم عن عالمنا زوجة المطرب الكبير أحمد عدوية، ووالدة المطرب محمد عدوية، واسمها ونيسة أحمد عاطف، ودائما كانوا يطلقون عليها ست بـ 100 راجل، لأنها حرصت علي أن تقف بجوار زوجها وابنها، وتحملت الظروف القاسية التي مر بها، والذي جعلته يمكث في البيت مريض الي أن استعاد عافيته مجددًا.

بداية زواج أحمد عدوية

تزوج أحمد عدوية من الراحلة ونسيتة وهي في المرحلة الإعدادية، ووقعت في حب عدوية وقررت ان تعيش معه وتبقي الي أن ترحل، ورفضت التخلي عنه بعد مرضه.

ورفضت زوجة أحمد عدوية التصالح مع الموسيقار الراحل حلمي بكر، وذلك بعد حديثه عن زوجها، وقالت: «ازاي يتكلم على جوزي،، وليه يحكم أنه يبطل غناء ويعلن اعتزاله؟».

معلومات عن زوجة أحمد عدوية

واطلقت على زوجها الفنان أحمد عدوية لقب، «الجندي المجاهد»، وقالت: «من بعد حادثته الشهيرة،، هو اللي فاتح بيتنا، وبيأكلنا، ويشربنا، وخرج ولادنا من الكليات»، ووجهت اللون للوسط الفني على عدم سؤالهم على زوجها اثناء أزمة كورونا.

أزمة أحمد عدوية وتجاهل نجوم الوسط الفني

وكشفت زوجة أحمد عدوية أن والد الفنان تامر حسني «حسني شريف»، هو الوحيد الذي كان يسال و يطمئن علي صحة زوجها، وشكرت زوجة الفنانة فيفي عبده، والتي وقفت بجوار زوجها، وقالت: «أنا متشكرة ومهما هعمل، مش هقدر أوفي لمدام فيفي عبده، أم الرجولة، والجدعنة، والحنية كلها، ومن غير ما حد يقولها أنا عايز، هي بتسأل وبتود وبتعمل الواجب لوحدها، محدش بيقولها كلمة»، نفت الشائعات التي شككت في رجولة زوجها أحمد عدوية، مؤكدة على أنها انجبت ابنتها بعد الحادث الشهير.

اقرأ أيضًا:

محمد عدوية يوجه الشكر لجمهوره بعد نجاح أغنية ”ليالي بتروح”

بعد تصريحاته المثيرة للجدل.. أحمد عدوية يتصدر التريند