الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:22 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

هنا الزاهد تتحدث عن كواليس مشاركتها مع هشام ماجد

هنا الزاهد
هنا الزاهد

كشفت النجمة هنا الزاهد عن كواليس مشاركتها البطولة مع النجم هشام ماجد في أكثر من عمل فني وأبرزهم فيلمي "فاصل من اللحظات اللذيذة" و"بضع ساعات في يوم ما".

هنا الزاهد تكشف كواليس فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وقالت هنا الزاهد في حوار لها في برنامج "مساء الإمارات" الذي يقدمه عبد العزيز أحمد عبر قناة "الظفرة"، "أحب طريقة الفنان هشام ماجد في الكوميديا، وضحكه مختلف عن أي حد موجود، وهادي في عمله، ومواعيده منضبطة، وبيذاكر مشهده كويس ، وهو رجل عادل".

هنا الزاهد وهشام ماجد

وأكملت الفنانة هنا الزاهد: أنا أخجل عند اعتذاري عن أي شيء، ودائما أبحث عن أعذار، لكن هشام ماجد بيعتذر بطريقة مباشرة، وسألته ازاي بيعمل ده ؟ ورد علي بأنه بيفضل الطريقة دي بدل من إضاعة الوقت، وأنا اتعلمت منه الحتة دي، إني ماتكسفش".

وأكدت الفنانة هنا الزاهد: هشام ماجد بيفصلني، لما بياكل لوحده، أنا أحب أكل مع الناس، ولوحدي مش هاكل، وما شاء الله عليه، ومواعيد الصلاة عنده منضبطة، وبيأخذ وقت طويل في تصفيف شعره.

أصعب مشاهد هنا الزاهد

واتكلمت هنا الزاهد عن أصعب المشاهد في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، وقالت : "فيه مشهد استغرق تصويره 5 أيام، وهو مشهد الخناق بين الشخصيتين، وفرحت بالتجربة دي في الفيلم وهي الأولى لي أن أقدم شخصيتين في مشهد يتشاجران".

اقرأ أيضًا:

نجمات اللت والعجن.. سر تصدر شريهان وحورية فرغلي وهنا الزاهد

بعد تصدرها للتريند.. هنا الزاهد تحدد موقفها من العمل مع أحمد فهمي بعد طلاقهما