الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:36 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

تطورات جديدة ومثيرة في قضية فتاة أوبر نبيلة عوض

قضية فتاة أوبر
قضية فتاة أوبر

ضحية سائق أوبر نبيلة عوض .. لا زالت قضية ضحية سائق أوبر التي نجت بأعجوبة من الموت المحقق، حديث الساعة في الشارع المصري ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، فقد أثارت الواقعة غضب الملايين وأعادت لأذهانهم واقعة حبيبة الشماع التي لقت مصرعها بسبب سائق في شركة أوبر.

تفاصيل مثيرة في واقعة ضحية سائق أوبر

سائق أوبر لم يستطع الافلات من يد العدالة حيث أنه عقد النيه على اغتصاب الفتاة أثناء استقلالها سيارته الخاصة التي طلبتها لها شقيقتها عبر تطبيق أوبر، وأعلن محامي المتهم أنه سوف يتنحى عن القضية اذا تأكد من نوايا المتهم في اغتصاب الفتاة.

فتاة أوبر تنجو من الموت بأعجوبة

حاولت فتاة أوبر نبيلة عوض، الدفاع عن عرضها بكل ما تمتلك من قوة وأخبرت المتهم سائق أوبر أنها لن تستسلم لرغباته وشهواته الدنيئة وأنها مستعدة لأن تدفع حياتها ثمنا للدفاع عن شرفها، وبالرغم من ذلك لم يستمع ذئب أوبر لكلام الفتاة وتوسلاتها وراح ينفذ ما يدور بعقلة ولكن فشلت جميع محاولات اغتصاب فتاة أوبر تحت تهديد السلاح بالفشل.

واقعة التعدي على فتاة أوبر

يستعرض " الموجز"، تفاصيل واقعة الاعتداء على فتاة أوبر نبيلة عوض، وآخر تطورات القضية التي أثارت الرأى العام، حيث طالب مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطعة شركتى أوبر وكريم بسبب تعدد حوادث الخطف والتحرش بهما.

محامي سائق أوبر يعلن التنحي في هذه الحالة

ينظر قاضي المعارضات في القاهرة جلسة تجديد حبس السائق المتهم بخطف نبيلة عوض فتاة أوبر ومحاولة الاعتداء عليها، وقال محامي السائق المتهم في واقعة فتاة أوبر نبيلة عوض أنه سوف يقرر التنحي عن القضية، إذا ثبت صحة الاتهام الموجه إلى موكله، موضحا أن الدليل الوحيد حتى الآن على صحة الواقعة هو أقوال فتاة أوبر المدعية، مشيرا إلا عدم وجود ثمة دليل حتى الآن على تلك الأقوال التي ادعتها على السائق.

وقال إن مالك السيارة، أكد أن سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة التجمع نبيلة عوض معروف عنه السيرة الطيبة ولم يصدر عنه أي أزمة أو مخالفة طوال فترة عمله معه على السيارة والتي تجاوزت 3 سنوات وأنه من ضعاف السمع ويوجد في أذنه سماعة.

حبس سائق أوبر 4 أيام في قضية فتاة التجمع

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه وعرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له كما طلبت الاستعلام عن الحالة الصحية الخاصة بالمجني عليها وكذا الاستماع لأقوالها وأقوال شقيقتها وشهود العيان على الحادث.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن فتاة أوبر طلبت رحلة لنقلها من التجمع إلى الشيخ زايد، وحضرت إليها السيارة في تمام الساعة 10 حيث تبين أن السيارة ماركة هيونداي النترا، والسائق يدعى حسن وأنه قبل وصوله أرسل لها رسالة مضمونها - هتدفعي كاش ولا فيزا - وأرسل رقم للاتصال به، وبعدما وصل السائق قامت الفتاة بالركوب معه وتحرك بالسيارة أمام شقيقتها.

النيابة تحقق في واقعة فتاة أوبر نبيلة عوض

وتبين من التحريات وأقوال فتاة أوبر، أن السائق طلب منها إغلاق الرحلة وإرسال الثمن إليه في المحفظة وهو ما رفضته فتاة أوبر المجني عليها وقالت له أنها لن تستطيع إلغاء الرحلة لأنها ليست من هاتفها، وطلب منها الاتصال بطالب الرحلة وإلغائها، وحينما هاتفت شقيقتها رفضت هي الأخرى إلغاء الرحلة وأخبرتها بأن تلك القصة ليست آمنة.

تفاصيل واقعة فتاة أوبر نبيلة عوض

وقالت سالي عوض شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض، أنها قامت بطلب سيارة لتوصيل شقيقتها من التجمع إلى الشيخ زايد وكان ذلك عبر هاتفها المحمول، وحينما وصلت السيارة لم تنتبه أنها ليست السيارة الموجودة في التطبيق، وبعد مغادرة شقيقتها بـ 10 دقائق قامت بالاتصال بها وفوجئت بأنها تطلب منها إلغاء الرحلة بسبب أن السائق يريد تحصيل المبلغ كاش عن طريق المحفظة وليس فيزا.

وتابعت سالي عوض شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض، المكالمة كانت بالإنجليزي وساعتها قلت لها مينفعش لأن ده مش آمان ليكي وفي خطر إذا ألغيت الرحلة، لكن بعد 5 دقائق فوجئت أن الرحلة اتلغت وبعدها حاولت اتصل بيها لكن معرفتش أوصل لها وجه في بالي واقعة حبيبة الشماع، وأن ممكن يكون حصلها حاجة بس مكنتش عارفة اتصرف ازاي ولا اعمل ايه أو اكلم مين، بعدها فوجئت بشخص يحدثني من تليفون شقيقتي وأخبرني أنه وجدها مفوفة في بطانيه في الصحراء وعندما وصلت الي مكانه وجدت الدماء على يدها ورقبتها، وقالت أختى تعانى من انهيار عصبى حتى الآن.
اقرأ ايضا:

عاجل.. قرار خطير ضد ”أوبر وكريم” خلال ساعات

بعد حادث فتاة التجمع الأخير.. خطوات تضمن سلامتك في حالة استقلال سيارة أوبر