الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:40 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

ضبط وإحضار.. آخر تطورات قضية عصام صاصا

ضبط وإحضار عصام صاصا
ضبط وإحضار عصام صاصا

عصام صاصا.. مفاجآت جديدة كشفت عنها الساعات القليلة الماضية في قضية مطرب المهرجانات عصام صاصا، التي شغلت الرأي العام الأسبوع الماضي، بعدما تسبب في مقتل شاب بسيارته على الطريق الدائري، أثناء عبوره الطريق.

النيابة تأمر بضبط وإحضار عصام صاصا

وأصدرت النيابة العامة اليوم قراراً بضبط وإحضار مطرب المهرجانات عصام صاصا اليوم، بعد ظهور نتيجة التحاليل الخاصة به، والتي أثبتت تعاطيه للمخدرات، أثناء قيادته للسيارة، وقت وقوع الحادث الذي تسبب في مقتل الشاب على الطريق الدائري.

عصام صاصا في الإمارات

وأكدت مصادر أن مطرب المهرجانات عصام صاصا متواجد الآن بدولة الإمارات العربية المتحدة، لإحياء حفلين غنائيين، أحدهما كان يوم الخميس الماضي، ومن المفترض أن يكون الثاني اليوم السبت 11 مايو 2024.

وكشفت المصادر عن أن اسم عصام صاصا قد تم وضعه على قوائم ترقب الوصول بمطار القاهرة اعتبارا من اليوم، ومن المفترض أم يتم القبض عليه فور دخوله أرض مطار القاهرة الدولي.

وكانت جهات التحقيق قد أصدرت قرارا بإخلاء سبيل عصام صاصا الأسبوع الماضي بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه، وإجراء تحليل المخدرات له بمصلحة الطب الشرعي.

حادث عصام صاصا على الطريق الدائري

قام المطرب عصام صاصا بدهس شاب على الطريق الدائري يوم الثلاثاء الماضي بسيارته، أثناء عبوره الطريق، وتبين أنه شاب يدعى أحمد مفتاح من محافظة الفيوم، والذي توفي عقب نقله لمستشفى الهرم إثر الحادث، وتم التصريح بدفن الجثمان بمقابر الأسرة في عزبة خليل الجندى، بمحافظة الفيوم.

اقرأ أيضا

أول تعليق من عصام صاصا بعد حادث السير
مفاجأة.. اخلاء سبيل عصام صاصا بعد دهس شخص صباح اليوم