الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:16 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرها للتريند.. محطات مثيرة في حياة نسرين طافش

نسرين طافش
نسرين طافش

تصدر اسم الفنانة نسرين طافش، تريند جوجل، وذلك بعدما قال المحامي الخاص بها أن النائب العام، قد رفع قرار منعها من السفر، وسمح لها بأن تسافر في أي وقت، بعدما حلت أزمة شيك بدون رصيد التي تعرضت لها مؤخرًا.

معلومات عن نسرين طافش

وُلدت نسرين طافش يوم ١٥ فبراير من عام ١٩٨٢، في محافظة حلب، لأب من أصول فلسطينية من صفد، وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل إضافة إلى مواطنتها السوريَّة الجواز الجزائري نسبة لوالدتها، وانتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008.

إلّا أنّ مشوارها الفني كان قد بدأ قبل تخرّجها بكثير، حيث بدأ تحديدًا في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011، وحصلت على الرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017.

منذ عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي» و «123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.
كانت "طافش" مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح، و في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013.

خضعت للعديد من عمليات التجميل، التي أدت إلى تغيير ملامحها بشكل ملحوظ، ما تسبب في تعرضها للعديد من الانتقادات.

وانتشرت أخبار مؤخرًا زعمت إنها في علاقة سرية بينها وبين المخرج طارق العريان وتسببت في إنفصاله عن زوجته، وهذا ما نفته طافش، وكتبت تغريدة عبر حسابها على تويتر، أعلنت من خلالها بشكل صريح عن رفضها للزج باسمها في أزمة طلاق أصالة وطارق العريان، حيث كتبت: "الإشاعة يؤلفها حاقد، وينشرها أحمق، ويصدقها غبي، أما العاقل والراقي، والمنجز، والواعي، فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح، أنت من أولئك، بطبعي صريحة وواضحة، وسأبقى كذلك، ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن".


نسرين طافش تزوجت منذ فترة الدكتور شريف شرقاوي، وكانت تجمعهم قصة حب كبيرة، وكان دائما الإثنين يشاركون صور لهما سوياً على حساباتهم على السوشيال ميديا، قبل طلاقهما وكانوا يبعثون عليها لبعضهما رسايل رومانسية لدرجة أن الجمهور استغرب وقتها عندما أعلنت طلاقها منه لأول مرة .

قصة حب نسرين طافش وشريف شرقاوي


قصه الحب بينهما بدأت في شهر 6 عام 2022، عندما كان شريف يقوم بتدريبها يوجا وهذا لأنه يلعب يوجا بجانب عمله كطبيب أسنان، وكان يساعدها في حل مشاكلها الشخصية، وبعد ذلك وقعت في حبه.

وأعلنت نسرين يومها ارتباطها بشريف على حسابها بموقع «إنستجرام»، عندما نشرت صورة لها، وهي مرتدية دبلة في إصبعها، وعلقت عليها قائلة: «ما جمعه الله لا يفرقه أحد، اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدي دائمًا وأبدًا».

طلاق نسرين طافش

وبعدما تزوجت منه انفصلت عنه لأول مرة في شهر نوفمبر في نفس العام، وبعد ذلك عادت له في شهر إبريل، وبعدها ألغت متابعته على موقع إنستجرام، ولم تكشف عن أسباب الانفصال، وعادت له مرة أخرى بعد 6 شهور من الانفصال.

وفي المرة الثانية من الانفصال كتبت على حساباتها «لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصيه»،

ووقتها وصقها طليقها بأنها بلاستيك، عندما نشر صورة له مع سيدة أخرى خفى ملامحها، وعلق عليها قائلاً :" عندما نترك الماضى لأنه قديم، كاذب، ومزيف (بلاستيك مزيف).. للوصول لما هو صادق وحقيقي كالألماس".

اقرأ أيضًا :
زواج وطلاق وحكم بالسجن.. حكاية نسرين طافش الفنانة المثيرة للجدل (فيديوجراف)

بعد سقوط الحكم بحبسها.. نسرين طافش تتصدر التريند