الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:25 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

سر تصدر لقاء سويدان للتريند

لقاء سويدان
لقاء سويدان

لقاء سويدان.. تصدر اسم الفنانة لقاء سويدان، تريند جوجل، وذلك بعدما شاركت جمهورها ومحبيها مساء أمس بمقطع فيديو وعدة صور جديدة لها، من كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث ظهرت في الفيديو، وهي تستعد لمناسبة ما، وهي ترتدي بيجاما ساتان بيضاء وبدت وهي ممسكة بورود في يدها، وعلقت عليه: "أحلى عروسة"، أما في الصور فقد بدت وهي مرتدية فستان زفاف، أثارت التساؤلات لدى جمهورها عما إذا كانت قد تزوجت بالفعل أم لا.

جدل حول زواج لقاء سويدان بسبب فستان زفاف

ورفضت لقاء سويدان الكشف عن إذا كان حفل زفافها، أم جلسة تصوير جديدة، ويذكر أنها تزوجت في عام 2007 من الفنان حسين فهمي، وتم الانفصال في عام 2012، وذلك بعد مشكلات وصلت للمحاكم.

لقاء سويدان تتحدث عن علاقتها بـ حسين فهمي

وكانت الفنانة لقاء سويدان، قد تحدثت عن علاقتها بحسين فهمي، وقالت: "أنا وحسين فهمي، كنا متصاحبين في الحلال، ومفيش مشكلة إن أي زوجين يكون بينهم روح الصداقة، وروح الحب كأنهم لسة متجوزوش، وانفصالي عنه تفاصيل شخصية مبحبش أتكلم فيها".

مسلسل الوصفة السحرية

وفي سياق آخر، تنتظر لقاء سويدان، حالياً عرض أحدث أعمالها الدرامية مسلسل "الوصفة السحرية"، ومن المقرر عرضه قريباً على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، وتظهر خلال أحداثه بدور شخصية "هانيا" وهي اخت النجم إسلام جمال، والمسلسل يشارك في بطولته بجانبهما شيرى عادل، هيدى كرم، بسمة داود، عمر الشناوى، كارولين عزمي، محمد أبو داود، سلوى محمد علي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

اقرأ أيضا:


لقاء سويدان تكشف كواليس أعمالها الفنية وسر خلافها مع ميدو عادل


صورة جديدة لـ لقاء سويدان في كواليس ”الوصفة السحرية”