الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:22 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

ريهام أيمن ليست الأولى.. نجوم أصابهم الحسد (فيديوجراف)

ريهام أيمن
ريهام أيمن

ريهام أيمن.. يدفع العديد من الفنانين نتيجة شهرتهم بتعرضهم أحيانًا للمرض بسبب الحسد، أحيانا تكون إصابتهم كبيرة وخطيرة وأحيان أخرى تكون الإصابات بسيطة، وهذا نتيجة لأنهم يظهرون دائماً كل تفاصيل حياتهم الشخصية للجمهور على السوشيال ميديا.

ريهام أيمن

الفنانة ريهام أيمن آخر الفنانات اللاتي تعرضن للحسد، وهذا لإنها قبل مرضها نشرت للجمهور على حسابها بإنستجرام صور لها مع زوجها الفنان شريف رمزي وأولادهم، وكانت سعيدة في تلك الصور لإنها كانت تقضي اجازتها الصيفية مع عائلتها في أحد الأماكن السياحية.


ولم تمر ساعات قليلة على تلك الصور إلا ونشرت ريهام أيمن على حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا صورة لها في المستشفى، وعلقت عليها بكلمة:" الحمد لله على كل شيء"فقط، ولم تكشف تفاصيل تلك الأزمة.

وقال زوجها النجم شريف رمزي في تصريحات صحفية له إن الموضوع كله إنها أصيبت بالتهاب حاد في قدمها ولك تكن قادرة على المشي عشان لذا دخلت المستشفى وأن حالتها الصحية الآن جيدة، وأنها غادرت المستشفى.


والحقيقة إن ريهام أيمن ليست وحدها التي تعرضت للمرض بسبب الحسد، فقد سبقها نجوم كثيرين مرضوا أيضًا بسبب تعرضهم للحسد منها النجمة هنا الزاهد التي تعرضت للمرض وقت زواجها من النجم أحمد فهمي، لدرجة أنها قضت شهر العسل في المستشفى.

فيفي عبده


وأيضًا الفنانة فيفي عبده، دائماً ما تدخل المستشفى بسبب الحسد، وقالت في لقاء لها إنها تحب ارتداء الخرز الأزرق، وتعتمد على البخور في حياتها لذا اختارت لزمتها الشهيرة خمسة امواه، وأنها اختارت رقم خمسة تحديدًا إيمانا منها بالحسد.

أحلام

والفنانة الإماراتية أحلام، قالت في لقاء سابق لها إنها تخشى الحسد بشكل كبير، لذا فإن البخور يلازمها طول الوقت، وإنها معادة على أن تبخر نفسها قبل ما ترى أي شخص بسبب خوفها من الحسد.

صابرين

وأيضًا الفنانة صابرين تخشى الحسد ولكن على أولادها، وهذا لإنها لديها أربعة أبناء، وقالت في إحدى اللقاءات الخاصة بها إنها تقول أن لديها خمسو أبناء عدا ابن واحد وهذا لأنها تخاف من تأثير الحسد على أولادها.

اقرأ أيضًا:

ريهام أيمن بإطلالة صيفية مميزة من على البحر

من حمام السباحة.. ريهام أيمن تستمتع بالعطلة الصيفية بإطلالة جريئة (صور)