الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:29 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

4 مسلسلات تعلن عن جزء ثاني في رمضان القادم 2025

مسلسلات رمضان2024
مسلسلات رمضان2024

يترقب الجمهور اليوم الثلاثاء عرض الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان 2024 ، وبدأت خريطة الأجزاء الثانية تتشكل وتأخد شكلها الرسمي ، حيث أعلن صناع 4 أعمال درامية عزمهم تقديم جزء ثان في رمضان المقبل 2025 .

وفي التقرير التالي نرصد لكم أبرز الأعمال الدرامية التي عرضت في رمضان 2024 وسيتم عمل جزء ثاني منها في رمضان المقبل 2025 :

الجزء الثاني من مسلسل العتاولة

المخرج أحمد خالد موسي أعلن بشكل رسمي عبر تدوينة علي صفحته الرسمية علي موقع فيسبوك ، وأعلن من خلالها وجود جزء ثاني من مسلسل العتاولة ، وكتب :" العتاولة 2 رمضان 2025 إن شاء الله أول جزء تاني في حياتي مع ألذ شركة وألذ منتج وألذ نجوم و كرو ".

مسلسل العتاولة من بطولة نخبة من النجوم من بينهم : أحمد السقا ، باسم سمرة ، طارق لطفي ، فريدة سيف النصر ، مي كساب ، زينه ، تأليف هلال ، وإخراج أحمد خالد موسي .

الجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة

صرح الفنان محمد محمود بطل مسلسل أشغال شقة ، مفاجأة وجود جزء ثاني من المسلسل الكوميدي أشغال شقة ، وذلك خلال تصريحاته في برنامج " كواليس " الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي والمذاع علي نجوم إف إم ، وتحدث الفنان محمد محمود عن حماس صناع العمل لتقديم جزء ثاني بعد حقق المسلسل نجاح كبير وتفاعل المشاهدين مع المسلسل .

كما صرحت الفنانة أسماء جلال بطلة مسلسل أشغال شقة بوجود جزء ثاني للعمل وحماسها لتقديم شخصيتها " ياسمين " في الجزء الثاني .

الجزء الثاني من مسلسل جودر ياسر جلال

كشف الفنان محمد علي رزق عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال ، و سعادته لتجسيد شخصية شامع ابن شمعة ، وكشف رزق في تصريحات صحفية له عن وجود جزء ثاني للمسلسل وسيتم البدأ في تصويره عقب اجازة عيد الفطر المبارك .

وعبر الفنان محمد علي رزق عن سعادته بالمشاركة في العمل ، وقام بتوجيه الشكر والتقدير لمخرج العمل ومدير التصوير ومهندس الديكور ، والذين قاموا بعملهم علي أكمل وجه ، واهتموا بالتفاصيل ليظهر العمل بتلك الروعة والجمال .
وتدور أحداث مسلسل جودر والمقتبس من رواية ألف ليلة وليلة حول الصياد المغامر جودر ابن عمر المصري ، والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان ياسر جلال ، وتتمحور قصة المسلسل حول وجود قوة شريرة تسيطر علي جودر منذ طفولته ، ويحاول جودر مواجهتها والقضاء عليها ، وصداع جودر مع اشقائه للحفاظ علي كهف الحكيم والكنوز الموجودة داخله .

الجزء الخامس من مسلسل المداح حمادة هلال

لمح الفنان حمادة هلال بطل مسلسل المداح ، بوجود جزء خامس للمسلسل ، وذلك عبر حسابه الرسمي علي فيسبوك ، حيث لمح أن أساطير المداح لم تنتهي ، بالإضافة إلي أن النهاية المفتوحة التي تم عرضها في الحلقة الأخيرة والتي انتهت بمقتل صابر المداح " حمادة هلال " وعودته للحياة مرة اخري تؤكد وجود جزء خامس للمسلسل .
والمسلسل من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي ، محمود عامر، هلا السعيد ، دنيا عبد العزيز ، سهر الصايغ ، فتحي عبد الوهاب ، خالد سرحان ، دياب ، صفاء جلال ، تأليف أمين جمال و وليد أبو المجد ، وإخراج أحمد سمير فرج .

اقرأ أيضًا :

مسلسل إمبراطورية ميم.. موعد عرض الحلقة الأخيرة والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 29

مسلسل جودر الحلقة 15.. مصير ياسر جلال وهل ستنجح جوهرة في السيطرة عليه؟