الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:58 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

نيللى كريم تخوض الماراثون الرمضاني 2022 بمسلسل جديد

نيللى كريم
نيللى كريم

كشف المخرج ماندو العدل بشكل رسمي عن تعاونه مع الفنانة نيللي كريم من خلال مسلسل درامي جديدة، يعرض في شهر رمضان المقبل، حيث كان أول تعاون بينهما من خلال مسلسل “ لأعلى سعر” الذي عرض منذ عدة سنوات وحقق نجاحًا كبيرًا.

ونشر ماندو العدل صورة تجمعه بنيللي كريم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وعلق قائلًا: “ لتاني مرة بعد مسلسل لأعلى سعر رمضان 2022 إن شاء الله إنتاج جمال العدل ولأول مرة في التليفزيون تأليف إبراهيم عيسى يا كريم يا رب ”

وكانت الفنانة نيللي كريم احتفلت بزواجها من لاعب الاسكواش هشام عاشور، منذ عدة أسابيع وسط حضور عدد من أصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني. 

وتحدثت نيللي كريم عن تفاصيل لقائهما الأول بزوجها هشام عاشور، والذي طلبها للزواج في مقابلتهما الأولى، والتي ظنت أنه يمازحها وبادلته المزاح وقتها قائلة: طيب استنى تعرفني أكتر لكن الهزار قلب بجد.

 
وكشفت نيللي كريم في اتصال هاتفي مع الصحفي ربيع هنيدي لبرنامج ET بالعربي، عن سعادتها التامة بحياتها الجديدة مع هشام عاشور، الذي يتبع نمط مختلف، ويساعدها على ممارسة الرياضة يوميا.
وشاركت الفنانة نيللي كريم في السباق الرمضاني المنصرم 2021 بمسلسل “ضد الكسر” من بطولة، نيللى كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.