الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:33 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

هند صبرى تكشف أسرار من حياتها الشخصية ومعاناتها مع انفصال والديها

هند صبرى
هند صبرى

كشفت الفنانة هند صبري أسرار في حياتها الشخصية والفنية حيث قالت إنها كانت تتمنى أن يكون لها أخ بعد انفصال والديها، وان والدتها كانت تتمنى أن تتزوج، ويكون فيه أخوات لها ولكن كانت ترفض، وتعتقد أن والدها أيضا كان لديه نفس الرغبة ولكنها كانت مستبدة وترفض رغبتهم.

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني بقناة "دي إم سي": ماما فعلًا على قد صرامتها وقسوتها في أوقات إلا أنها كانت محترمة شخصيتي وعالمي الخاص، وانفصالها عن أبويا كان في فترة المراهقة وقتها أخدت صفها، وتعاطفت معاها وبقيت وتحولت من بنتها لأمها، والطلاق كان قرار بابا مع أنه ما كانش شديد، ولكنه كان حنين عليا أوي وكان شايف إن صرامة ماما لازم يكون ليها مرداف علشان يعوض".

وتابعت: "أحلى حاجة أبويا كان بياخدني المكتبة وأروح أقرأ الكتب، وما كانش شديد خالص، ولسه أب حنين، ولكني بقيت جاهزة للحياة بصرامة ماما معايا، ولكني مش مع الضرب في التربية وأمي ما كانتش بتضربني".

ولفتت: "عمري ما كدبت على أهلي وكان فيه مساحة إني أقول رأيي بوضوح ودون خوف وطول الوقت كان فيها شفافية مطلقة، وطلعت الأولى علي كلية الحقوق وكرمت من رئيس الجمهورية بفضل حبي للقراءة والتعلم، واشتغلت بدري وأنا عندي 14 سنة ولكن ده ما منعنيش من التفوق في الدراسة وطلعت الأولى".

وتشارك هند صبرى في مسلسل "البحث عن علا" والذي يشارك فيه كل من سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، وداليا شوقي، ويضم المسلسل ظهورا خاصا لعدد من النجوم من بينهم النجم الكبير خالد النبوي وغيره من النجوم.