الموجز
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

أرخص”طقم” عندها بـ200 ألف جنيه.. ميلانيا تساند زوجها ترامب بارتداء ”الثراء الفاحش”.. تلبس لكل مناسبة فستان.. تجبر مصممي الأزياء علي ابتكار بالطو ثم تلقي به في دولابها

ميلانيا بفستانها الذى يصل سعره إلي 95 ألف جنيه مصري
ميلانيا بفستانها الذى يصل سعره إلي 95 ألف جنيه مصري

خلال فترة عملها كسيدة أولى، لطالما أبهرت ميلانيا ترامب الأمريكيين باختياراتها في الموضة.

حيث كانت تظهر عارضة الأزياء السابقة مرتدية عددًا كبيرًا من الماركات الراقية ، من Gucci إلى Dolce & Gabbana ، ودائمًا ما كانت تتوقف قبل الخروج للمؤتمرات العامة لتتأكد من تمام أناقتها للتأكد من أنها تدلي بتصريحات جديدة تتلائم مع ملابس جديدة في كل مناسبة.

ولم تكن هذه النزهة التي ظهرت فيها ميلانيا أمس مختلفة، حيث بذلت ميلانيا ترامب قصارى جهدها لزيادة التألق الذى يتناسب بملابس السيدة الأولى.

وظهرت ميلانيا مثيرة في معطف "ألكسندر ماكوين" المصنوع من الجلد الأحمر بقيمة 6200 دولار أو ما يعادل 95 ألف جنيه مصري وحذاء كعب عالي من "Manolo Blahnik" بطبعة من ألوان الحمار الوحشي بقيمة 875 دولارًا أو ما يعادل 14 ألف جنيه مصري ، بينما كانت تنضم إلى زوجها دونالد في جورجيا.

ومن المعروف أن ميلانيا تعيش ببذخ شديد حتي إن "هيرفي بيير" مصمم الأزياء الخاصة لميلانيا كشف أن السيدة الأولى لا تشتير ملابسها من مصممين الأزياء بل تنفق آلاف الدولارات على كل قطعة - حتى عندما تنوي ارتدائها علنًا مرة واحدة فقط.

وارتدت ميلانيا أفخم الأزياء أثناء حضورها أول حدث لحملة زوجها منذ خسارته في انتخابات الرئيس المنتخب جو بايدن ، وفي نفس المؤتمر كرر ترامب مزاعم التزوير في انتخابات الديمقراطيين بينما كان يتحدث إلى الحشد المقدّر بـ 10 آلاف مؤيد.