الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:29 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

زوجتي عليها سحر .. أول رد من ابن الحاجة حنان ضحية فيديو السحل

زوجتي عليها سحر .. أول رد من  ابن الحاجة حنان ضحية  فيديو السحل
زوجتي عليها سحر .. أول رد من ابن الحاجة حنان ضحية فيديو السحل

صرح على ابن الحاجة حنان ضحية الشرقية، صاحبة فيديو السحل، اذ اعتدت عليها زوجها ابنها، في الفيديو الذي انتشر خلال الساعات الماضية،و أنه قبل سفره قام بتركيب كاميرات في المنزل وحوله. لأنه كان يرى الكثير من المياه أمام منزله، وظن أنه سحر، لكن بعد تركيب الكاميرات، لم يجد مياهً أمام المنزل.

سحل الحاجة حنان

وتصدر محرك البحث جوجل فيديو سحل الحاجة حنان، حيث وجد ابنها الفيديو مرسل له على الفيس بوك، وزوجته تعتدي فيه على والدته بهذا الشكل، وعندما اتصل ليعرف حقيقة ما حدث، أخبروه بالأمر وحينها قرر العودة إلى مصر من أجل أمه.

وأضاف علي خلال مداخلة هاتفية، في برنامج مصر جديدة، مع الإعلامية إنجي أنور،و المذاع على قنا ة etc، قائلا: ".عرفت أن زوجتي قالت أمام النيابة إن ما فعلته ناتجًا عن أعمال سحر، لكن في الحقيقة قد تزوجتها منذ أكثر من سنة ونصف ولم أر عليها أي علامات سحر أو جن كما أدعت".

تفاصيل واقعة الحاجة حنان

البداية كانت بتداول مقطع فيديو على موقع «فيسبوك»، بشأن تعدى إحدى السيدات على والدة زوجها، وبالفحص تم تحديد القائم على نشر مقطع الفيديو «عامل، ومقيم خارج البلاد، لتضرره من زوجته ربة منزل ومقيمة طرف والدته، لقيامها بالتعدى على والدته بالضرب إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات عائلية.

اقرأ ايضا: شواطئ الاسكندرية ترفع الرايات الخضراء والصفراء.. فما معناها؟