الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:29 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

شرط النصر السعودي لانتقال مدافعه لـ ريال مدريد

النصر السعودي
النصر السعودي

رحب إدارة نادي النصر السعودي بفكرة انتقال المدافع إيمريك لابورت إلى صفوف ريال مدريد مقابل مبلغ كبير، في حين يسعى بطل أوروبا إلى ضمه بشكل مجاني.

لابورت قدم أداء مميز خلال تتويج إسبانيا ببطولة أوروبا في ألمانيا هذا الشهر، مما دفع بالمهتمين إلى تجاوز الشكوك حول مستواه بعد فترة قضاها مع النصر.

ريال مدريد يستهدف ضم لابورت

ريال مدريد يسعى لتدعيم خط دفاعه بعد رحيل القائد ناتشو إلى القادسية السعودي، وإصابة النمساوي ديفيد ألابا الذي قد يعود للملاعب في نوفمبر المقبل.

المدرب كارلو أنشيلوتي يعتمد حاليًا على لاعبين مثل أنطونيو روديجر وميليتاو، إلى جانب احتمالية تحويل أوريلين تشواميني من وسط الملعب إلى الدفاع، بالإضافة إلى عودة داني باييخو من فترة الإعارة ليكون خيارًا بديلًا.

رالريال كان يستهدف التعاقد مع المدافع الفرنسي ليني يورو الذي اختار الانتقال إلى مانشستر يونايتد، والآن يشير اهتمام النادي إلى لابورت (30 عامًا)، الذي أظهر إمكانيات قوية أمام منتخبات بارزة في بطولة أوروبا مثل إيطاليا وألمانيا وفرنسا وإنجلترا.

تقارير تشير إلى أن أنشيلوتي يميل نحو التعاقد مع لابورت، وعلى الرغم من بقاء عامين في عقده مع النصر، فإن اللاعب على استعداد للعودة إلى إسبانيا، حيث يحصل على 24 مليون يورو سنويًا.

اقرأ أيضًا..

صخرة ريال مدريد يحسم موقفه من الانتقال لـ الدوري السعودي

بعد خطف هدف ريال مدريد.. مانشستر يونايتد يضيق الخناق على برشلونة