الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:40 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

بيراميدز يوضح حقيقة تخصيص 5 مقاعد فقط لمجلس الأهلي

بيراميدز
بيراميدز

كشف مصدر في نادي بيراميدز عن الترتيبات الأمنية الخاصة بكبار الزوار في استاد الدفاع الجوي خلال مباراة بيراميدز والأهلي، وكذلك ما تم خلال الاجتماع الأمني الذي حضره مسؤولو الأمن والشركة الأفريقية واستاد الدفاع الجوي، بالإضافة إلى مندوبي ناديي بيراميدز والأهلي.

الأهلي ضد بيراميدز

وأوضح المصدر أن الأخبار التي تم تداولها حول تخصيص 5 مقاعد فقط لمسؤولي الأهلي في المقصورة الزجاجية غير صحيحة تماما، وأن الأهلي قد أرسل قائمة تضم 25 شخصية لحضور المباراة كما هو معتاد.

وأشار المصدر إلى أن المقصورة الزجاجية بالاستاد تحتوي على 34 مقعدا فقط، حيث تم تخصيص 10 مقاعد لجهاز منتخب مصر واتحاد الكرة ورابطة الأندية، و10 مقاعد لأعضاء مجلس إدارة الفريق الضيف، وبقي 14 مقعدا لنادي بيراميدز.

وأكد المصدر أنه تم التنسيق مع مسؤولي النادي الضيف في هذا الشأن.

وأضاف المصدر أن الأسماء الأخرى في قائمة الأهلي ستجلس في المقصورة الأمامية خلف الجهاز الفني واللاعبين، وأنه لا يوجد أي تربص وأن كل ما يتم تداوله هو مجرد افتراء على نادي بيراميدز.

وأكد المصدر أن النادي لم يمانع في حضور أمين صندوق الأهلي خالد مرتجي، رغم خروجه عن النص في المباراة السابقة، مشددا على احترام بيراميدز لضيوفه وللنادي الأهلي وجماهيره ومجلس إدارته.

اقرأ أيضا..

أرقام مثيرة لـ الأهلي وبيراميدز في الدوري قبل صدام الليلة