الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:31 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

«التعليم» تُحدد شروط تحويلات المدارس 2024.. إليك المطلوب

تحويلات المدارس 2024
تحويلات المدارس 2024

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حاليًا تحويلات المدارس 2024 لكافة مراحل التعليم الأساسي، والتي بدأت من يوم 1 من يوليو الجاري من خلال الموقع الإلكتروني.

تحويلات المدارس 2024

كما انه تستمر تحويلات المدارس 2024، حتى يوم الخميس الموافق 15 أغسطس القادم ويُمكن التقديم من خلال الرابط الإلكتروني.

شروط التحويلات المدارس 2024

كما حددت وزارة التربية والتعليم عددا من الشروط التي يجب على الطالب استيفاءها حتى تتم عملية التحويلات بين المدارس في كافة المراحل التعليمية سواء: «المدارس الرسمية، الرسمية المتميزة للغات، الرسمية لغات، التعليم الأساسي، الثانوي العام»، كما انه يشترط أن يكون التحويل إلكتروني لأنه لا يُعتد بالتحويل الورقي.

- اولا: عليك التأكد من صحة البيانات التي سجلها ولي أمر الطالب، كما أنه لا يجوز التقدم بالطلب مرتين، وإذا كان هناك تعديل يجب التوجه للإدارة بشكل مباشر.

- يشترط يتم إرفاق صورة من بطاقة ولي الأمر كما يُشترط سارينها مع الاستمارة الخاصة بالتحويل وذلك بعد طبعها، ولا يمكن تعديل الرغبات بعد طباعة الاستمارة.

- ثالثا: اما في حالة تم قبول الطلب الخاص بالتحويلات بين المدارس، على مقدم الطلب طباعة الاستمارة من على الموقع وإرفاقها بالأوراق المطلوبة.

اقرأ أيضا: شاومينج تنشر صورة مثيرة للجدل للبابل شيت خلال التصحيح.. و«الموجز» يرصد قائمة أسعار تعديل درجات الثانوية العامة 2024

nawy