الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:31 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

حالة الطقس اليوم الاثنين 15-7-2024.. انخفاض في درجات الحرارة وتحذيرات من البحر المتوسط

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. أكدت الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة تستمر في التراجع اليوم بمعظم المدن والمحافظات المصرية، بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات مئوية، وكانت قد بدأت في الانخفاض اعتبارا من أمس الأحد، بعد موجة شديدة الحرارة عانت منها البلاد خلال الأيام الماضية، بينما تستمر معدلات الرطوبة عل أغلب الأنحاء.

حالة الطقس اليوم الاثنين

أوضحت الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس اليوم الاثنين 15 يوليو 2024، وقالت إنه سيكون شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب الصعيد وجنوب سيناء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، بينما تنخفض درجات الحرارة قليلا خلال ساعات الليل مع وجود الرياح مما يشعر الناس بطقس معتدل، بينما تستمر الرطوبة على كافة الأنحاء.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط اليوم

تشهد الملاحة البحرية اليوم في البحر المتوسط اضطرابا، وفقا لما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية، التي حذرت المصيفين من نزوله، وأكدت أن سرعة الرياح به ستتراوح ما بين 40 إلى 50 كم/س، وسيكون اتجاهها شمالية غربية، وارتفاع الأمواج من 1.5 إلى 2 متر.

أما البحر الأحمر، فحالته ستكون معتدلة وسيبلغ ارتفاع الموح به من 1 إلى 2.25 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة اليوم

يستعرض "الموجز" بيان بدرجات الحرارة اليوم الاثنين 14 يوليو 2024، بمعظم المدن والمحافظات المصرية، وفقا لبيان صادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي جاءت كالتالي:

اقرأ أيضا

توقعات الطقس ليوم الإثنين 15 يوليو 2024: انخفاض مؤقت في درجات الحرارة
حالة الطقس غدًا الاثنين 15-7-2024.. موجة حارة جديدة تضرب البلاد خلال ساعات