الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:31 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

محترف جديد يقترب من الرحيل عن الأهلي لـ الدوري القطري

الأهلي
الأهلي

يقترب أحمد القندوسي، لاعب الأهلي المُعار لنادي سيراميكا، من الانتقال إلى نادي الشمال القطري بشكل نهائي بعدما يبدو أن الصفقة على وشك الاكتمال.

قدم القندوسي موسمًا رائعًا مع سيراميكا، ونال إشادة واسعة في الوسط الكروي المصري ليتلقى العديد من العروض الخارجية التي ترغب في التوقيع معه.

وعلى الرغم من تأييد بعض مشجعي الأهلي لعودة اللاعب الجزائري إلى فريقه الأصلي بعد انتهاء فترة الإعارة، إلا أن مدرب الأحمر، مارسيل كولر، رفض هذا الطلب وأصر على عدم عودته

القندوسي يقترب من الرحيل عن الأهلي

يجري الأهلي حاليًا مفاوضات مع نادي الشمال القطري لإنهاء صفقة رحيل اللاعب، وتوقع مسئولو المارد الأحمر وصول العرض المالي إلى مليوني و500 ألف دولار بدلاً من مليون و800 ألف دولار، وذلك لإتمام الصفقة.

من ناحية أخرى، يستعد الأهلي لمواجهة فريق مودرن سبورت في المباراة المقررة يوم الثلاثاء المقبل في استاد القاهرة الدولي، المؤجلة من الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري.

تعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت ذات أهمية بالغة في مسيرة الفريق الأحمر لتصحيح أوضاعه في جدول الدوري من خلال تحقيق الانتصارات في جميع مبارياته، بهدف الصعود إلى القمة والحفاظ على لقب الدوري المحلي بعد تتويجه باللقب الأفريقي.

اقرأ أيضًا..

كاف يعتمد 6 ملاعب مصرية لـ دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.. صدمة لمنافسي الأهلي والزمالك

نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا 2024-2025 كاملة.. مواجهات سهلة لـ الأهلي وبيراميدز