الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:24 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

” انتهى الدرس”.. تعليق مثير من مرتضى منصور على إقالة أحمد شوبير

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق على قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حول إقالة أحمد شوبير وإنهاء التعاقد معه.

وتم إتخاذ قرار رسمي من قبل مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف برنامج أحمد شوبير بسبب اختراق المعايير المهنية.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك":" ألف شكر للدولة وألف شكر للشركة المتحدة... بلا رجعة يا شوبير، انتهى الدرس".

إقالة أحمد شوبير وإيقاف برنامجه نهائيًا

وفي بيان الشركة المتحدة الرسمي، أعلن المجلس قراره بالإجماع، مشيرًا إلى أنه وفقًا للتعاقد الإعلامي المبرم مع أحمد شوبير، سيؤدي هذا القرار إلى إنهاء التعاقد فورًا.

وأكد المجلس أيضًا أن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى التابعة للشركة ليست مقبولة، حيث تضع الشركة احترام رأي الجمهور المصري في مقدمة أولوياتها.

وأشار المجلس إلى أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي يتطلب استجابة حازمة، وذلك للحفاظ على حق المواطن المصري في الحصول على إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويسعى للصدق.

وفي ختام البيان، أكدت الشركة المتحدة على التزامها بتقديم فريق إعلامي محترف يحترم المشاهد، وأنها لن تتردد في معاقبة أي شخص يخالف المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ تأسيسها.

اقرأ أيضًا..

والدة أحمد رفعت تتواجد في العزاء بمسجد المشير طنطاوي

نجوم الكرة يشاركون في عزاء أحمد رفعت بمسجد المشير طنطاوي