الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:26 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

مصدر باتحاد الكرة لـ«الموجز»: ميكالي رافض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأوليمبي لخوض مباراة الأهلي وبيراميدز

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، عن موقف المدير الفني للمنتخب الأوليمبي ميكالي من خروج قائد شباب الفراعنة إبراهيم عادل من معسكر المنتخب، لخوض مباراة الأهلي وبيراميدز، وعودته عقب نهاية المباراة.

أزمة إبراهيم عادل

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الموجز»، إن ميكالي رافض بشكل نهائي خروج اللاعب من المعسكر، لخوض مباراة الأهلي وبيراميدز.

وأضاف، هذا الشيء استهانة بالمنتخب الأوليمبي وبأهمية بطولة أولمبياد باريس 2024.

بيان بيراميدز بشأن عودة إبراهيم عادل

لا يتوقف سيناريو الأزمات في الكرة المصرية فلا تكاد تنتهي أزمة حتي تشتعل أخري وربما تشتعل أكثر من أزمة في الوقت ذاته وهذه المرة بطل الأزمة هواللاعب إبراهيم عادل نجم فريق بيراميدز وقائد المنتخب الأولمبي الذي يطلب ناديه خروجه من معسكر المنتخب والمشاركة في مباراة الأهلي الجمعة المقبل.

بيراميدز يتمسك بمشاركة إبراهيم عادل أمام الأهلي

تمسك هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز بالسماح للاعب إبراهيم عادل بالعودة للنادي بداية من غد الأربعاء للانتظام في تدريبات الفريق للمشاركة في مباراة الأهلي بالدوري المحدد لها يوم الجمعة المقبل.

وقال أن النادي يدعم وبكل قوة المنتخبات الوطنية وأكد على التزامه تجاه منتخب مصر الأولمبي، ولبى طلب اتحاد الكرة والمدير الفني للمنتخب الأولمبي، بتواجد لاعبينا إبراهيم عادل ومحمود صابر، في معسكر المنتخب الذي انطلق يوم الجمعة 5 يوليو 2024، على الرغم من أن معسكر المنتخب ومشاركته في أولمبياد باريس تقام خارج فترة الأجندة الدولية للفيفا.

وأضاف هاني سعيد أن نادي بيراميدز سيضمن عودة إبراهيم عادل بعد اللقاء للانتظام في معسكر المنتخب بما يتضمنه ذلك من طيران وانتقالات يتحملها النادي.

اقرأ أيضا..

أزمة خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي تشعل قمة الأهلي وبيراميدز

إعلان نتائج التحقيقات في أزمة وفاة أحمد رفعت