الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:34 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

الآن.. عبر بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2024

بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2024
بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2024

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 عبر بوابة مركز المعلومات من أكثر كلمات محركات البحث اليوم وهو أمرًا يهم جميع طلاب الثانوية الفنية ذات التخصص "الفندقي والزراعي والتجاري والصناعي"، لذلك يتسأل الطلاب وأولياء أمورهم عن رابط النتيجة وموعد ظهورها.

ويستعرض "الموجز" لطلاب الدبلومات الثانوية لينك بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالإضافة إلى معرفة لماذا لا يعمل رابط النتييجة حتى يستطيع الطلاب معرفتها وخطوات الحصول عليها.

رابط بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2024

يمكن لطلاب الدبلومات الفنية وأولياء أمورهم الدخول على هذا الرابط المسجل في بوابة مركز المعلومات لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يبحث عنها الجميع الآن من هنــــــــــــا وقد يواجه الطلاب مشكلة بتعطيل الرابط والسبب هو أن وزارة التربية والتعليم لم تعلن حتى الآن النتيجة.

ومن المقرر أن يكون الرابط متاحًا بعد إعلان وزارة التربية والتعليم باعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وإعلانها رابط الإطلاع عليها من خلال بوابة مركز المعلومات وهو الرابط المذكور بالأعلى.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024

من المتوقع ان تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2024 لطلاب الدبلومات الثانوية خلال الأسبوع الجاري بعد الانتهاء من أعمال التصحيح واعتماد وزير التربية والتعليم الدكتور محمد عبد اللطيف النتيجة حيث ستكون بعدها متوفر بالمدارس وأيضًا عبر الموقع الرسمي في بوابة مركز المعلومات التابع للوزارة.

نتيجة الدبلومات الفنية التجارية 2024

يمكن لطلاب الدبلومات الثانوية التجارية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية التجارية 2024 بنفس الطريقة للحصول على نتيجة الدبلومات الفينة 2024 وهو من خلال الدخول على رابط بوابة مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم من هنــــــــــــا ويمكنك متابعة الخطوات التالية:

  • الدخول عبر بوابة مركز المعلومات وزارة التربية التعليم
  • اختيار خدمة أعمال امتحانات الدبلومات الفنية
  • كتابة رقم الجلوس
  • اختيار المحافظة
  • اختيار التخصص سواء كان "فندقي،تجاري، زراعي، صناعي".
  • عرض النتيجة.

اقرأ أيضًا

عقب التشكيل الوزاري الجديد.. الموعد النهائي لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024

نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. إليك رابط الموقع

nawy