الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:34 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

صفحات مزيفة.. «التعليم» تنفي وجود صفحة للوزير عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

نفى محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وجود أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن الصفحة الرسمية الوحيدة للوزارة هي «وزارة التربية والتعليم المصرية».

وزير التربية والتعليم ينفي وجود صفحات له

كما أكدت وزارة التربية والتعليم، أن ما يجرى تداوله من تصريحات على بعض الصفحات المزيفة التي تدعي علاقتها بوزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ليس له اساس من الصحة.

كما ناشدت وزارة التربية والتعليم كافة وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بعدم الانسياق خلف الصفحات المزيفة والاستناد للمصادر الرسمية والصفحة الرسمية للوزارة فقط.

يذكر ان، محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم الجديد أشار إلى أن هناك أربعة تحديات رئيسية تواجه منظومة التعليم سيتم التركيز على مواجهتها بكافة السبل والوسائل خلال المرحلة المقبلة، وهي الإتاحة لمواجهة الكثافات الطلابية بالفصول وعجز المعلمين وتدريبهم بما يتواكب مع المناهج المطورة وجذب الطلاب للمدارس وعبء المناهج الدراسية بمرحلة الثانوية العامة، بالإضافة لوضع حلول تناسب الواقع وتقضي على التحديات المزمنة يأتي من خلال جهود جماعية بمشاركة كافة الأطراف في العملية التعليمية.

اقرأ أيضا: قرارات وزارة التربية والتعليم بشأن واقعة الغش الجماعي امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة الكيمياء

nawy