الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:28 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

عودة كهربا.. كواليس مران الأهلي الختامي قبل مواجهة طلائع الجيش

الأهلي
الأهلي

شارك محمود كهربا، لاعب الأهلي، في تدريبات الفريق الجماعية اليوم الأحد، استعدادًا لمباراتهم أمام طلائع الجيش غدًا الإثنين في الجولة الثلاثون والأخيرة من الدوري المصري.

تم استبعاد كهربا من المباراتين السابقتين أمام طلائع الجيش والداخلية بسبب تراخيه في أداء تدريبات اللاعبين الاحتياطيين قبل مباراة فاركو الأخيرة.

عاود الفريق تدريباته الجماعية اليوم الأحد بعد فترة راحة استمرت 48 ساعة بعد مباراة الداخلية، وسيخوض جلسة تدريبية واحدة قبل المباراة مع طلائع الجيش قبل الانتقال إلى المعسكر المغلق.

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لـ طلائع الجيش

ركز المدرب كولر على الجوانب الفنية في التدريب الأخير قبل مواجهة طلائع الجيش، وألقى محاضرة فنية يتحدث فيها عن أبرز النقاط الفنية في المباراة.

قاد أندرياس إندويا، مدرب اللياقة البدنية، تدريبات بدنية متنوعة للفريق، بدءًا من فترة التحضير الجماعي.

شهدت التدريبات تدريجية استعادة بيرسي تاو للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد انتهاء برنامج التأهيل بسبب إصابته السابقة في العضلة الخلفية خلال فترة الانضمام لمنتخب بلاده.

قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، تدريبًا فنيًا وبدنيًا متنوعًا لحراس المرمى، حيث شارك فيه محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف.

اختتم المدير الفني المران بجلسة تدريبية فنية وتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

يستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في السابعة مساءً غدٍ الإثنين على استاد القاهرة في إطار منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا..

عودة تاو لتدريبات الأهلي وموقفه من مواجهة طلائع الجيش في الدوري