الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:16 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

أرقام سلبية لـ منتخب البرازيل بعد السقوط أمام أوروجواي في كوبا أمريكا 2024

منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

واصل منتخب البرازيل عروضه السيئة في الفترة الأخيرة، والتي أحبطت جماهيره وعشاق الكرة اللاتينية والبرازيلية على وجه التحديد، قبل أن يقذفهم نجوم السامبا بمفاجأة صاروخية ويطيح بآمال مشجعيه من الظفر بلقب كوبا أمريكا 2024 إلى توديعها في ربع النهائي.

قبل انطلاق النسخة الجارية من كوبا أمريكا 2024، كان منتخب البرازيل مع الأرجنتين هما المرشحان الأوفر حظًا للتتويج باللقب، بل وتنبأ البعض أن يصبحوا على موعد مع نهائي مكرر عن النسخة الأخيرة بين الكبيرين، خاصة وأن كلاهما في مسار مختلف لا يلتقيان إلا في النهائي.

ومع انطلاق البطولة، سرعان مع تحطمت آمال الجماهير على صخرة دفاعات البرازيل، والتي انهارت أمام كوستاريكا، لتتعثر في التعادل الإيجابي بطعم الخسارة، ولكن بسبب تاريخ نجوم السامبا رفضت الجماهير الاعتراف بتراجع مستوى اللاعبين وأكدت على قدرتهم على عبور الأزمة والعودة من جديد وهو ما تحقق في الجولة الثانية أمام باراجواي والعرض القوي برباعية، قبل أن يسقط من جديد بالتعادل أمام كولومبيا.

ومع أول لقاء قوي يليق بحجم البرازيل، سقط في فخ أوروجواي ليودع البطولة بعد خسارة ركلات الترجيح، ليحقق أرقامًا سلبية مفاجئة للحامل التاريخي للقب كأس العالم.

البرازيل يفاجئ مشجعيه بأرقام سلبية

- نجح السامبا في تحقيق 6 انتصارات فقط وذلك من اخر 17 مباراة خاضها منتخب السامبا في مختلف البطولات.

- المنتخب البرازيلي تعادل أيضا خلال مشواره في بطولة كوبا أمريكا في نفس عدد المباريات السته كما أنهم تعرضوا للهزيمة في 5 مباريات.

اقرأ أيضا..

آخر مستجدات أزمة غرق قارب لاعبي نادي اتحاد طنجة المغربي

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الإسماعيلي في قمة ولاد العم