الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:36 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

صدمة أولياء الأمور: امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2024 مُباع لـ 6 مدرسين مشاهير

امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2024
امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2024

حالة واسعة من الجدل أثيرت بين أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة 2024 بعد انتشار صور لمدرسين مشهورين في مادة الكيمياء وهم يشرحون نفس أسئلة امتحان الكيمياء التي أداها الطلاب يوم أمس، وقد كشف أولياء الأمور أن الامتحان كان مسربًا من قبل ستة مدرسين.

ونشر أولياء الأمور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأسئلة التي تداولها المدرسون قبل امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2024 وقرروا تقديم بلاغات للنائب العام بهذا الشأن خاصة بعد إعلان هؤلاء المدرسين مدى تشابة مرجعاتهم بالامتحان.

تسريب امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2024

كما نشر المدرسون المشهورون بالثانوية العامة 2024 عبر صفحاتهم على "الفيسبوك" مراجعات ليلة الامتحان، والتي تضمنت أجزاءً من امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2024 مشيرين إلى أنها كانت تنبؤات وتوقعات، لكن يبدو أن الأمر كان أكثر من ذلك.

مناشدات من أولياء الأمور

وكتب أحد أولياء الأمور عبر صفحته عبر صفحتها على "الفيسبوك": بلاغ للنائب العام امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2024 تم بيعه لبعض المدرسين المشاهير بالنص فى اسكندرية والبحيرة وادخلوا ع صفحاتهم هتلاقى الامتحان بالنص هنفضل فى المهازل دى لحد امتى".

وتابعت ولي الأمر حديثها عن تسريب امتحان الكيمياء للمدرسين المشاهير: "تم الترويج لسهولة الامتحان لأن عيالهم طبيعى حالين نفس الامتحان معاهم ليلة الامتحان الطبيعى أن مدرس يتنبأ بفكرة اتنين مش بالامتحان كله دا حتى الاسئلة إلى صياغتها خطأ تنبأوا بها دول بيضربوا المندل بقا ياجماعة مش كدا".

اقرأ أيضًا

الثانوية العامة 2024.. بالصور حل امتحان الكيمياء 2024

بالفيديو.. أولياء الأمور يغششون أبنائهم بامتحان الكيمياء.. والتعليم تهدد بإعادة الامتحان لطلاب الثانوية العامة 2024

nawy