الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:23 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

آخر مستجدات أزمة غرق قارب لاعبي نادي اتحاد طنجة المغربي

اتحاد طنجة المغربي
اتحاد طنجة المغربي

تسبب نادي اتحاد طنجة المغربي في الساعات الاخيرة، في قلق الوسط الرياضي العربي، بعد أنباء تفيد بغرق قارب سياحي محمل بخماسي من لاعبيه، مع اختفاء بعضهما والعثور على الآخريين.

تفاصيل أزمة غرق لاعبي اتحاد طنجة

ونقلت تقارير صحفية مغربية في الساعات الأخيرة من مساء أمس السبت، تعلن غرق قارب سياحي كان على متنه خماسي من لاعبي نادي اتحاد طنجة في أحد شواطئ منطقة المضيق.

وبسبب الأحوال الجوية السيئة، والتي فاجآت اللاعبين بعدما تركوا القارب وبدأوا في ممارسة السباحة، تسبب ذلك في ابتعاد القارب نتيجة الرياح القوية عن مكان ممارسة اللاعبين للسباحة.

وأوضحت التقارير المغربية أن الضحايا حاولوا الوصول بعد ساعة ونص من المحاولات دون جدوى لمكان توقف اليخت الصغير مما تسبب في فقدان اثنين منهم.

رئيس اتحاد طنجة يوضح حقيقة وفاة ثنائي الفريق

ورددت الصحف أن اللاعب عبد اللطيف أخريف لقى حتفه، بينما يظل باقي زملائه في البحر لم يستدل عليهم، وهو ما نفاه محمد الشرقاوي رئيس نادي اتحاد طنجة.

وقال رئيس النادي المغربي في تصريحاته:" الأخبار المتداولة بخصوص وفاة أخريف لا أساس لها من الصحة، البحث جار عنه رفقة اللاعب سلمان، لا وفيات مؤكدة حتى اللحظة، لكن لا يزال البحث جاريا".

العثور على ثلاثي اتحاد طنجة وتوقف البحث عن الثنائي

وفي سياق آخر، كشف موقع "لو سبورت 360" المغربي، أنه تم العثور على: أسامة افلاح، سليمان الدهدوه، وعبد الحميد المعلي.

أما المفقودين هم: سلمان الحراق، عبد اللطيف أخريف.

وتم نقل الثلاثي إلى الشط، ونقل اثنين من اللاعبين الناجين إلى المستشفى الإقليمي، فيما اللاعب الثالث الناجي لم ينقل إلى المستشفى بسبب حالته الصحية الجيدة

وتوقفت عمليات البحث عن اللاعبين المفقودين جراء الحادث، وهم: سلمان الحراق وعبد اللطيف أخريف، بسبب سوء الأحوال الجوية.

اقرأ أيضا..

هولندا تطيح بتركيا وتتأهل لمواجهة إنجلترا في نصف نهائي يورو 2024

إنجلترا تطيح بـ سويسرا وتتأهل لنصف نهائي يورو 2024