الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:37 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

وزير التعليم الجديد يعلق على ادعاءات حصوله على دكتوراه وهمية

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

أعلن وزير التربية و التعليم ، الدكتور محمد عبد اللطيف، إنه يمتلك 25 سنة من خبرة التعامل مع الطلاب في المدارس، ولديه تجربة مختلفة، كونها تتميز عن غيرة بـ"العملية".

وزير التربية و التعليم : أشعر بمدى الضغط الواقع على طلاب الثانوية العامة

أضاف وزير التربية و التعليم والتعليم الفني خلال تصريحات تلفزيونية على فضائية "إكسترا نيوز"، أنه أكثر شخص يشعر بمدى الضغط الواقع على طلاب الثانوية العامة خلال فترة الامتحانات، وكذا الضغط على المدرسين لأنها حالة عامة، ضمن تجربة “صعبة جدا”.

وزير التربية و التعليم : إيجاد حلول للتخلص من الضغوط على طلاب الثانوية العامة

أكد وزير التربية و التعليم أنه سيعمل على إيجاد حلول للتخلص من الضغوط على طلاب الثانوية العامة خلال السنوات القادمة، وذلك من خلال استراتيجيات عصرية في مستقبل التعليم، وحوار مجتمعي تشترك فيه جميع الأطراف "الدولة والطلاب والعاملين بالمنظومة التعليمية".

شدد الوزير على طلاب الثانوية العامة ضرورة استذكار دروسهم جيدا، مشيرا أن النتيجة آخر شيء يتم التفكير فيه، مستشهدا بآية "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".

وعلى المستوى الإداري، أكد الدكتور محمد عبد اللطيف، أنه يتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة الكنترولات، والعاملين بغرفة العمليات الرئيسية، لحظة بلحظة، لضمان حل المشكلات بشكل فوري.

وشكر عبد اللطيف، سلفه الدكتور رضا حجازي، على المجهود المبذول في امتحانات الثانوية العامة 2024، موجها الشكر لمدرسين مصر كافة، على مجهودهم وتعبهم، مؤكدا أنه منحاز للعنصر الأساسي في العملية التعليمية وهو “ولي الأمر”.

اقرأ أيضًا ..

الثانوية العامة 2024.. مراجعة ليلة الامتحان في مادة اللغة العربية

الثانوية العامة 2024.. اعرف الوقت المناسب لكل سؤال من امتحان اللغة العربية

موضوعات متعلقة

nawy