الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:30 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

هجوم حاد وناري من مالك وادي دجلة بعد وفاة أحمد رفعت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

شن ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة، هجومًا حادًا على رابطة الأندية والمسؤولين عن كرة القدم في مصر، بعد وفاة أحمد رفعت نجم مودرن فيوتشر فجر اليوم السبت.

وكتب ماجد سامي على صفحته:" دوري أحمد رفعت، فليكن اليوم السادس من شهر يوليو يوماً تاريخياً من أجل أحمد رفعت وجميع اللاعبين، مات اللاعب الدولي أحمد رفعت وسنموت جميعاً رحمة الله عليه وعلينا وعلى جميع المصريين، فهل سيكون رد الفعل هو تأجيل مباراة ناديه القادمة؟".

وأضاف:" مات رفعت من مضاعفات ما حدث له في مارس فماذا فعلنا في الأشهر الأربع التي مرت حتى نحاول إنقاذه؟ أو حتى نتحاشى أن يتكرر الموقف الذي حدث له للاعب غيره؟ مات رفعت و سيموت أخرون إن استمر اللعب في شهري يوليو وأغسطس وفي ظل هذه الأجواء الحارة".

مالك وادي دجلة يطالب بإلغاء الدوري

وتابع:" لقد كان إلغاء الدوري في موسم كورونا ثم في الموسم الذي يليه واجباً على من كانوا يديرون الكرة في حينها، إلا أنهم عاندوا الطبيعة فأفسدوا مسابقاتنا منذ حينها واليوم ولوفاة اللاعب أحمد رفعت، أتمنى أن يتفق الجميع على قرار تاريخي بإطلاق إسم اللاعب أحمد رفعت على دوري هذا الموسم وإنهاءه اليوم مع تطبيق اللائحة (أياً ما كانت نتيجتها) فيما يخص إعلان الترتيب النهائي للفرق ".

واختتم:" مع الاتفاق على عدم إقامة أي احتفالات من قبل بطل الموسم الحالي(أهلي أو بيراميدز) تقديراً للظرف المؤلم، فهل من عاقل في كرة بلادنا حتى يحدث هذا؟".

اقرأ أيضًا:

كهربا يودع أحمد رفعت برسالة مؤثرة بعد وفاته

كاف يُعلن تدشين النسخة الثانية من دوري السوبر الأفريقي