الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:28 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

هشم رأسها لنصفين.. مسجل خطر يقتل سيدة بخرطوش في الشرابية

هشم رأسها لنصفين.. مسجل خطر يقتل سيدة بخرطوش في الشرابية
هشم رأسها لنصفين.. مسجل خطر يقتل سيدة بخرطوش في الشرابية

حادثة الشرابية في ثانٍ أيام إجازة عيد الأضحى المبارك، وبينما الساعة السادسة مساء توجهت «بسنت» البالغة ل22 عاما إلى منزل أسرتها، وذلك بعد انتهاء عملها فى أحد المصانع، لكن في هذه المرة لم تعد، بعد أن قتلت على يد ابن خالتها وهى حاملة رضيعتها فى منطقة الشرابية.

حادثة الشرابية

و تزوجت بسنت منذ عامين، وأنجبت طفلة تدعى كارما وظلت تساعد زوجها فى المعيشة، عن طريق عملها فى أحد المصانع بعد أن تترك رضيعتها مع والدتها وظلت الأمور تسير على هذا المنوال حتى نشأت مشادة بين والدتها وابن خالتها «حسام» الشهير بـ«عشة» وذلك بعدما طالبته بعدم التردد على شقتها لأنه مسجل خطر والشرطة تطارده بسبب صحيفته الجنائية واتهامه فى عدة قضايا فتطاول حسام على خالته وتدخلت «بسنت» وقالت له: " لو جيت هنا تانى هبلغ عنك الحكومة" فرد: «علشان أموتك وأضربك بالنار وعلى الفور تدخل الجيران وفضوا النزاع بينهما.

تفاصيل حادثة الشرابية

وأضافت أم المجني عليها بسنت بأنه في يوم الحادثة بنتى كانت راجعة من شغلها وأخدت بنتها لترضعها، ولما النور قطع فجأة سمعت صوت طلقة خرطوش، فى الأوضة اللى جوه، لقيت حسام طالع بيجرى وماسك فى إيده فرد الخرطوش وبيقول " قتلتك يا بسنت قولتلك هقتلك "دخلت الأوضة لقيت بنتى دماغها مقسومة اتنين و ملقاة على الأرض، وقتها فضلت أصرخ وأقول: إلحقونى بنتى ماتت.. حسام قتل بنتى ودلوقتي نفسى أشوفه متعلق فى حبل المشنقة.

اقرأ ايضا: اغتصاب جماعي” 3 أشقاء يعتدون على سيدة ويخطفون ابنتها