الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:33 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

سعر أيفون 12 برو max.. تعرف على مميزاته وألوانه

سعر أيفون 12 برو ماكس
سعر أيفون 12 برو ماكس

يريد كثير من الأشخاص في الدول المختلفة معرفة سعر هاتف ايفون 12 برو max، حيث يعد من أشهر الهواتف شهرةً في الفترات الأخيرة، وهو من إنتاج شركة apple العالمية.

يعد هاتف ايفون 12 برو max من اقوى الهواتف في سلسلة الهواتف الأخيرة والتي أعلنت عنها شركة أبل، حيث تصنف شركة أبل من أحد أفضل الشركات من حيث الاهتمام بالمنتج مع الاهتمام بشكل خاص بالأداء والكاميرات فهذه أحد أفضل مميزات الشركة مع نظام التشغيل الخفيف والذي يتم تطويره باستمرار.

سعر أيفون 12 برو max

يبلغ سعر أيفون 12 برو max ما يقرب من 24 ألف جنيهًا في السوق المصرية، حيث يعد سعر مناسب لدى البعض والبعض الآخر يعتبره باهظ الثمن .

مميزات أيفون 12 برو max

ولكي تتعرف على أيفون 12 برو max نوضح لك على النحو التالي مميزات هاتف أيفون 12 برو max:

- يدعم الهاتف الاتصال قريب المدى الـ NFC .

- يدعم الهاتف شريحتين إتصال من نوع Nano Sim ومن نوع eSim

- يأتي الهاتف نقاوم للطرطشة والماء والغبار بشهادة الـ IP68 حتى عمق 6 متر تحت الماء ولمدة نصف ساعة.

- متانة وجودة الخامات المستخدمة تأتي من الزجاج مع إطار من معدن الستانلس ستيل .

- يأتي الهاتف بأبعاد 160.8×78.1×7.4 ملم مع وزن 226 جرام.

- توفر الهاتف بأكثر من إصدار من الذاكرة الصلبة والذاكرة العشوائية

- يأتي الهاتف بمعالج ابل الرائد حيث يأتي من نوع Apple A14 Bionic بتكنولوجيا الـ 5 نانو مع معالج رسومي من نوع Apple GPU 4-core graphics فالمعالج بمثابة الجيل الجديد من الذكاء الاصطناعي الـ Neural Engine لتقديم أداء أسرع واسلس.

- الكاميرا الخلفية تأتي بكاميرا رباعية حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.6 بحجم مستشعر كبير جدا 1.7µm وتدعم المثبت البصري الـ OIS وهي تدعم التثبيت من خلال تثبيت مستشعر الكاميرا نفسه وليس العدسة بالكامل وهذا يعطي أفضلية في الثبات وهي الكاميرا الأساسية.

- الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي الخاصة بعمل التقريب وتدعم المثبت البصري الـ OIS والزوم حتى 2.5X مرات بدون فقدان الجودة مع حجم عدسة كبير 65mm.

- الكاميرا الثالثة فتأتي بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الخاصة بالتصوير الواسع.


- الكاميرا الرابعة فهي عبارة عن كاميرا TOF 3D LiDAR لعمل العزل والبورتريه (بالأخص في الإضاءة الخافتة وتطلق عليها ابل نمط الليل وأعلنت بأنها تقدم تجربة مميزة في الإضاءة الخافتة ) كما انها تسرع من عملية الـ Auto Focus بالإضافة إلى فلاش رباعي من نوع ليد فلاش .

- تأتي بطارية الهاتف بحجم 3687 مللي أمبير و البطارية تستمر للعمل لمدة 20 ساعة في تشغيل الفيديوهات عن طريق الهاتف كما تستمر للعمل لمدة 12 ساعة في تشغيل الفيديوهات عبر الانترنت كما تستمر للعمل في تشغيل الصوتيات والموسيقى لمدة 80 ساعة.

- يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 20 واط ( الشاحن غير مرفق في العلبة ) كما يدعم الشحن اللاسلكي بقوة 15 واط عن طريق الـ ( MagSafe‏ ) كما يدعم الشحن اللاسلكي مع ( شواحن الـ Qi ) ستكون قدرة الشحن 7.5 واط.

- يتوفر الهاتف باللون الأزرق المحيطي وباللون الذهبي وباللون الرصاصي الداكن وباللون الفضي.

أقرا أيضًا:

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.. اعرف الخطوات قبل تطبيق الغرامة

سعر هاتف بوكو x6 برو وأهم مميزاته