الموجز
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:19 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يواصل فريق الأهلي الاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري، المقررة الثلاثاء المقبل في الإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري في الدوري

وسيخوض الفريق مرانه اليوم في ملعب التتش بعدما رفض الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر فكرة البقاء في الإسكندرية بعد مباراة فاركو التي أقيمت مساء الجمعة ببرج العرب. يهدف الجهاز الفني إلى تجنب ملل اللاعبين من البقاء لعدة أيام في الإسكندرية، بالإضافة إلى رغبته في الاحتفال مع اللاعبين وأسرهم بعيد الأضحى المبارك اليوم.

تعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري مهمة في رحلة الفريق الأحمر لتصحيح مساره في جدول الدوري من خلال الفوز في جميع مبارياته، بهدف الصعود لقمة المسابقة والحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي.

يعمل كولر على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه خلال مباراة فاركو التي فاز بها الفريق بهدفين مقابل هدف، لضمان تحقيق انتصار جديد على الاتحاد واستعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض المباريات المؤجلة.

موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري

يستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في السابعة مساء الثلاثاء المقبل في استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.


يحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، بعد خوض 16 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين، وسجل لاعبوه 37 هدفًا واستقبلوا 17 هدفًا.

بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 36 نقطة بعد خوض 25 مباراة، حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 28 هدفًا واستقبلوا 32 هدفًا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري

وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري

اقرأ أيضا..

منتخب إيطاليا يقهر ألبانيا 2-1 في افتتاح مشواره بيورو 2024

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري والقنوات الناقلة